رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سلة الاتحاد تسقط الأهلي في دوري المرتبط بـ«ريمونتادا» مثيرة

11:03 م | الأحد 27 ديسمبر 2020
سلة الاتحاد تسقط الأهلي في دوري المرتبط بـ«ريمونتادا» مثيرة

الأهلي والاتحاد

حقق فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري فوزًا حاسمًا على نظيره الأهلي، بنتيجة 81 - 71، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري المرتبط، التي استضافتها صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، بعد أن تمكن زعيم الثغر من العودة بالنتيجة، بعدما كان متأخرًا طوال فترات المباراة الثلاث الأولى، قبل أن يحسم اللقاء في الفترة الرابعة والأخيرة، وشهد اللقاء تقدم الأهلي في الفترة الأولى بنتيجة 20 - 18، قبل أن يواصل تفوقه في الفترة الثانية التي حسمها بنتيجة 39 - 29، لينهي الفترة الثالثة متقدماً 57 - 56، قبل أن يعود الفريق السكندري في الفترة الرابعة بـ«ريمونتادا» مثيرة ويحسم اللقاء لصالحه بفارق 10 نقاط.

شباب الأهلي يهزم الاتحاد السكندري بدوري مرتبط السلة

وكان فريق الشباب بالنادي الأهلي حسم مباراته أمام الاتحاد السكندري، والتي سبقت مباراة الرجال على نفس الملعب، بنتيجة 84 - 73.

ويلعب الفريقين مواجهتين حاسمتين على مستوى الشباب والفريق الأول، من أجل حسم اللقب.

وشهدت صالة هيئة قناة السويس أزمة كبرى، بعد ظهور عدد من الحالات الإيجابية لـفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» خلال وعقب المباريات التي أقيمت اليوم على مستوى السيدات والشباب والرجال.

أزمة كبرى شهدتها مباريات السلة بعد اكتشاف عدد من حالات كورونا

وأثبتت المسحة الطبية إصابة اللاعبة هاجر عامر لاعبة فريق سبورتنج واثنين من الجهاز الفني، الذين كانوا متواجدين بالملعب بفيروس كورونا، حيث تم الإعلان عن نتيجتها قبل عملية الإحماء، ليتم إخلاء الملعب في الحال، وتعقيمه وتعقيم أدوات اللعب، واستبعاد الثلاثي المصاب من الملعب، بعد اختلاطهم بالفريقين.

نفس الأمر حدث في مباراة الشباب، بعد الكشف عن 9 حالات إيجابية داخل صفوف فريق الاتحاد السكندري، عقب انتهاء اللقاء، ما أثار الرعب داخل الفرق وبين أولياء الأمور ومسئولي الأندية، حيث قرر الأهلي والاتحاد وسبورتنج عودة لاعبيهم من أجل الخضوع لمسحة طبية عاجلة للاطمئنان على صحة الجميع.