رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جريشة حكما لمباراة الأهلي والاتحاد.. وعاشور للزمالك وسموحة

12:20 ص | الإثنين 28 ديسمبر 2020
جريشة حكما لمباراة الأهلي والاتحاد.. وعاشور للزمالك وسموحة

محمود عاشور

أعلنت لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد، عن قائمة الحكام التي ستدير مباريات الاثنين، والتي تجمع النادي الأهلي بنظيره نادي الاتحاد السكندري، ونادي الزمالك بنادي سموحة، ضمن فعاليات مؤجلات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها اليوم الاثنين فى تمام الخامسة، والسابعة والنصف، حيث تقام المباراة الأولى على أرضية ملعب الأهلي we السلام، بينما تقام المباراة الثانية على ستاد الإسكندرية.

عاشور حكما لمباراة الزمالك وسموحة فى الدوري 

ويقود محمود عاشور مباراة الزمالك ونادي سموحة والتي من المقرر إقامتها فى تمام الخامسة على ستاد الإسكندرية، ويعاونه محمود أبوالرجال وشريف عبدالله، ويتواجد حمدي خاطر كحكم رابع، ووائل فرحان ومحمود يوسف كحكام لتقنية الفيديو«الفار».

جريشة يقود مباراة الأهلي والاتحاد السكندري 

على الجانب الآخر، يقود جهاد جريشة، مباراة الأهلي أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري، والتي من المقرر إقامتها في تمام السابعة والنصف مساء غد الاثنين على أرضية ملعب الأهلي والسلام، ويعاونه كلا من محمد محمود لطفى وسيد نافع كحكام مساعدين، وهشام الفلال كحكم رابع، ويتواجد كل من محمد عادل ومحمود ناجي كحكام لتقنية الفيديو .

ونجح النادي الاهلي، فى تحقيق الانتصار فى الجولة الأولي على حساب نادي مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وفى الجولة الثانية على حقق الانتصار على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ويبحث الفريق عن مواصلة الانتصارات من أجل تحقيق اللقب 43 فى تاريخه.

على الجانب الآخر يبحث نادي الزمالك عن انتصاره الثاني، بالدوري هذا الموسم، بعد الفوز فى المباراة الأولى على حساب المقاولون العرب، والتعادل فى المباراة الثانية أمام نادي بيراميدز بهدف في شباك كل فريق.