رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل إتمام الصفقة.. سيرينو يهدد ثلاثة لاعبين في الأهلي

12:16 م | الإثنين 28 ديسمبر 2020
قبل إتمام الصفقة.. سيرينو يهدد ثلاثة لاعبين في الأهلي

جاستون سيرينو لاعب فريق صن داونز

أتمت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الاتفاق مع نظيرتها في صن داونز الجنوب أفريقي، للتعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم الفريق، بناءً على رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي طلب التعاقد مع اللاعب، قبل خوض غمار مونديال الأندية الذي يُقام في الدوحة، خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير من العام المقبل، ويتبقى فقط بعض الرتوش لاتمام الصفقة بشكل نهائي بين الجانبين.

وفي حال أنهت الإدارة الحمراء، التعاقد بشكل رسمي مع جاستون سيرينو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، سيهدد هذا التعاقد ثلاثة لاعبين داخل القلعة الحمراء، ويقلل نسبة مشاركتهم بشكل أو بأخر، خاصة أن «سيرينو» كان الرجل الأول لموسيماني خلال قيادة الأخير لفريق صن داونز، ومن ثم سيكون بالطبع رجله الأول في الأهلي وضمن التشكيل الأساسي.

ويُجيد سيرينو البالغ من العمر 29 عامًا، اللعب في مركزي الجناح الأيسر والأيمن، ولكن يتميز بشكل أكثر في مركز الجناح الأيسر الذي تألق فيه أغلب الأوقات، وبوجود سيرينو في الأهلي سيهدد ثلاثة لاعبين دفعة واحدة، نرصدها في التقرير التالي:

طاهر محمد طاهر:

يعد طاهر محمد طاهر الوافد الجديد للقلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الماضية، هو أكثر اللاعبين الذين سيتأثرون بوجود سيرينو في الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن طاهر، جاء خصيصًا لتعويض رحيل رمضان صبحي، بجانب أن أكثر مشاركاته في مركز الجناح الأيسر منذ أن كان في المقاولون العرب.

طاهر الذي يحظى بثقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، سيعاني في وجود سيرينو داخل القلعة الحمراء، خاصة في مونديال الأندية بالدوحة.

محمود عبد المنعم كهربا:

عاد محمود عبدالمنعم كهربا لحسابات المدير الفني بيتسو موسيماني في الفترة الأخيرة، وتحديدًا من بعد مباراة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر، حتى نجح اللاعب في اختراق التشكيل الأساسي.

كهربا الذي تنتظر منه جماهير النادي الأهلي الكثير في الفترة المقبلة، سيكون وجود سيرينو في القلعة الحمراء، خطرًا كبيرًا على اللاعب، خاصة في ظل تألق اللاعب الأوروجوياني وتفوقه في مركز الجناح الأيسر، بشكل كبير.

حسين الشحات:

اللاعب الأغلي في النادي الأهلي، من حيث القيمة المادية التي تم دفعها للتعاقد معه في الفترة الماضية، سيتأثر بلا شك بوجود جاستون سيرينو في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن سيرينو يُجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن أيضا.

الشحات سيكون مُهددًا أيضا بفقدان مكانه في التشكيل الأساسي في وجود سيرينو، حال عدم تراجع مستواه، خاصة أن اللاعب الأوروجوياني يعد بديلا ومنافسا قويا في الجهة اليمنى.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان