رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني مهنئا الخطيب بجائزة «جلوب سوكر»: صانع التاريخ العالمي

12:34 م | الإثنين 28 ديسمبر 2020
موسيماني مهنئا الخطيب بجائزة «جلوب سوكر»: صانع التاريخ العالمي

محمود الخطيب رئيس الأهلي

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن فخره كونه ينتمي للقلعة الحمراء، موجهاً التهنئة لمحمود الخطيب رئيس النادي ومجلس الإدارة، على  فوز النادي الأهلي بجائزة نادي القرن الواحد والعشرين من مؤسسة جلوب سوكر بمدينة دبي الإماراتية، والتي تسلمها الخطيب، أمس الأحد.

وكتب موسيماني اليوم الاثنين، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «تهانينا للنادي الأهلي، صانع التاريخ إلى الأبد على المستوى العالمي، نادي كرة القدم ومؤسسة متكاملة، الحمد لله على اختيارك لي لأكون جزءًا من هذا النادي الكبير».

الأهلي يتسلم جائزة «جلوب سوكر»

وكان النادي الأهلي ممثلاً في رئيسه محمود الخطيب، تسلم جائزة نادي القرن الأفريقي والفريق الأكثر حصدًا للبطولات في الشرق الأوسط، وتسلم محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، الجائزة خلال حفل جلوب سوكر المقام بدولة الإمارات، معربا عن سعادته بتسلم هذه الجائزة والتواجد في هذا الحفل الضخم.

محمود الخطيب يعرب عن سعادته بحصد جائزة «جلوب سوكر»

وعبّر الخطيب، خلال حفل مؤسسة «جلوب سوكر» التي أقيمت في دبي أمس الأحد، عن سعادته للتواجد في مؤتمر دبي العالمي، قائلا: «تمثيل الأهلي في المؤتمر يشرفنا، لا أظهر في الإعلام بشكل كبير حيث أن هناك العديد من المشكلات حدثت في السنوات الأخيرة، لكن بالإخلاص والعمل حققنا نتائج رائعة»، مضيفا: «حققنا الثلاثية بعد أن فزنا بالدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا».

وشدد الخطيب، على أن مجلس إدارة النادي يعمل باحترافية شديدة من أجل تحقيق طموحات الجماهير، خاصة أن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا جاء على حساب منافس كبير وهو نادي الزمالك.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان