رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام لـ«الخطيب»: مبروك لقب نادي القرن الأفريقي

05:00 م | الإثنين 28 ديسمبر 2020
حازم إمام لـ«الخطيب»: مبروك لقب نادي القرن الأفريقي

حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق

حرص حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، على تهنئة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب على جائزة نادي القرن الأفريقي والنادي الأكثر تتويجا بالبطولات في الشرق الأوسط من مؤسسة جلوب سوكر بدولة الإمارات، والتي تسلمها محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وعبر «الثعلب»، عن حبه الشديد لمحمود الخطيب الذي تحدث عن نادي الزمالك بطريقة محترمة.

وقال حازم إمام فى برنامجه الإذاعى وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم: «شكرا للخطيب على كلامه المحترم عن نادي الزمالك، ومبروك جائزة نادي القرن الأفريقي والفريق الأكثر تتويجا بالبطولات في الشرق الأوسط».

حازم إمام: رضا شحاتة يعتبر من أفضل المدربين في مصر

وأشار حازم إمام عبر إذاعة أون سبورت إف إم إلى أن رضا شحاتة يعتبر من أفضل المدربين في الوقت الحالي، وأفضل من جميع المدربين الأجانب الذين تولوا القيادة الفنية لنادي الجونة، وقال: «رضا شحاتة لما تولى فريق الجونة فنيا في أول موسم، نجح في الظهور بمستوى مشرف وتحقيق نتائج إيجابية للغاية وتصدر بطولة الدوري المصري الممتاز مؤقتا».

وأعرب حازم إمام عن عضبه الشديد من المستوى الذي يقدمه نادي الإسماعيلي منذ بداية الدوري، خصوصا أنه يعتبر من الأندية التي لم تفز في أي مباراة حتى الآن رغم مرور 4 جولات.

حازم إمام: السبب الرئيسي في تراجع نتائج الإسماعيلي تغيير المدربين 

وقال نجم الزمالك السابق: «السبب الرئيسي في تراجع مستوى الإسماعيلي هو تغيير المدربين، كان من المفترض أن يتم الاستقرار على مدرب لفترة معقولة حتى يتم الحكم عليه».

الجدير بالذكر أن النادي الإسماعيلي خسر في مباراة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز، وتعادل في ثلاث مباريات أمام المصري البورسعيدي والبنك الأهلي والإنتاج الحربي، ويحتل  المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط.