رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة دموية خطيرة لـ حسام عاشور وعطوة في لقاء الأهلي والاتحاد «فيديو»

09:11 م | الإثنين 28 ديسمبر 2020
إصابة دموية خطيرة لـ حسام عاشور وعطوة في لقاء الأهلي والاتحاد «فيديو»

حسام عاشور لاعب الاتحاد السكندري

تعرض الثنائي حسام عاشور لاعب خط الوسط، ومحمد عطوة المدافع، لاعبا فريق الاتحاد السكندري لإصابة دموية، خلال مباراة فريقهما ضد الأهلي مساء اليوم الإثنين، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 Like   Comment  

واصطدم الثنائي بالرأس خلال الدقيقة 68، ليسقطا على أرض الملعب، ويدخل الجهاز الطبي سريعًا لعلاجهما.

وخرج عطوة على النقالة، بعدما تدخل طبيب النادي الأهلي للمساعدة، بينما أصر حسام عاشور على استكمال المباراة عقب تغيير قميصه.

واستبدل محمد عطوة بسبب الإصابة، ودخل اللاعب الصاعد مصطفى إبراهيم بدلا منه، وقام محمد الشناوي حارس الأهلي بالتوجه إلى منتصف الملعب للاطمئنان على ثنائي الاتحاد السكندري.

وتحدث خالد قمر قائد الفريق السكندري مع حسام عاشور للتأكد من سلامته، كما دار حوار مطول بين حسام حسن وحسام عاشور، للتأكد من قدرة لاعب الاتحاد على استكمال المواجهة، ليعود مجددا إلى المباراة.

طاهر محمد طاهر يغادر الملعب إلى المستشفى بسبب الإصابة

تعرض طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الإصابة بكدمة قوية في الضلوع، خلال مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره الاتحاد السكندري، والمقامة على ملعب «الأهلي وي السلام»، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما أجبر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر على استبدال اللاعب، وتم نقله على سيارة إسعاف وتوجه إلى أحد المستشفيات القريبة لأجل خضوعه للفحوصات الطبية سريعا، للوقوف على مدى حجم إصابته.

وشهدت الدقيقة 31 من عمر المباراة، مغادرة طاهر محمد طاهر ملعب المباراة متأثرًا بالإصابة ليحل زميله حسين الشحات بديلا له، بعدما تلقى الأول العلاج لمدة تقترب من خمس دقائق.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي