رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تركي آل الشيخ: لست طرفا في صفقة سيرينو وجاهز للتدخل لأجل الأهلي

10:24 م | الإثنين 28 ديسمبر 2020
تركي آل الشيخ: لست طرفا في صفقة سيرينو وجاهز للتدخل لأجل الأهلي

تركي آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا

نفى رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا، تركي آل الشيخ، صلته بصفقة صانع الألعاب الدولي الأوروجوياني جاستون سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، وتحويل دفة تلك الصفقة لنادي الهلال السوداني، بعد إعلان النادي الجنوب أفريقي فشل المفاوضات مع النادي الأهلي، وأضاف «آل الشيخ» في تصريحات عبر مقطع فيديو لايف له: «ليس لي أي علاقة بكرة القدم في مصر والسعودية، ولا صلة لي بأي أندية هناك»، وأضاف: «أنا بعيد تمامًا عن مشهد كرة القدم في مصر، وهناك العديد من الأصدقاء في مصر تحدثوا معي لكي أتدخل من جديد على صعيد كرة القدم في مصر، لكنني أرفض ذلك تمامًا».

آل الشيخ: بعيد عن المشهد في مصر وتركيزي منصب على ألميريا

وتابع: «تركيزي منصب حاليًا فقط على نادي ألميريا في إسبانيا»، مضيفا: «لم أتدخل في صفقة سيرينو لاعب صن داونز، وكل ما يثار عن أنني تدخلت لحسم الصفقة لنادي الهلال السوداني غير صحيح.. هناك من يعشق الصيد في الماء العكر.. إسمي يتم وضعه في جمله مفيدة لا أساس لها في الواقع».

آل الشيخ: أنا أهلاوي .. ولن أساند غير الأهلي

واستطرد: «أنا أهلاوي ولن أساند غير الأهلي، ولم يطلب مني التدخل على الإطلاق لحسم صفقة سيرينو، ولو ُطلب مني التدخل أو المساعدة لحسم صفقة سيرينو للأهلي لن أتردد ولو للحظة واحدة».

وأردف: «لا يلدغ المؤمن من جحره مرتين، فأحيانًا كنت أتدخل وأتفاجئ برد فعل المسئولين الغريب بأنه لم يُطلب مني التدخل، أنا لم أخرب صفقة سيرينو كما تردد، ولو اسمع عنها إلا من وسائل الإعلام».

وأتم رئيس الهيئة السعودية العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا: «أتمنى أن ينجح الأهلي في تحقيق نتائج مميزة خلال الفترة المقبلة خاصة خلال بطولة كأس العالم للأندية، كما أنني انتظر التنسيق مع الأخ هشام السوباط رئيس الهلال السوداني من أجل تحديد موعد سفري للسودان لزيارة نادي الهلال ومنشآته، وهدفي الأول هو المساندة في جعل الهلال أحد أبرز وأقوى المنافسين في أفريقيا».