رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«افرح يا بدري».. شريف ومصطفى محمد أبرز مكاسب الكرة المصرية في 2020

06:48 م | الثلاثاء 29 ديسمبر 2020
«افرح يا بدري».. شريف ومصطفى محمد أبرز مكاسب الكرة المصرية في 2020

مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك

يعتبر مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ومحمد شريف مهاجم النادي الأهلي أحد أهم المكاسب للكرة المصرية في 2020، بعدما ظهرا بمستوى يليق بالقطبين خلال الآونة الأخيرة، ما يتيح الفرصة لحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني لاستغلال مثل هذه المواهب خلال الفترة المقبلة، بعدما واجه الفراعنة أزمة في مركز قلب الهجوم على الرغم من تواجد مروان محسن مهاجم الأهلي وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني.

مصطفى محمد يعد أحد أفضل المهاجمين المتواجدين في مصر، حيث شارك مهاجم منتخب مصر الأولمبي وهداف بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا مع الزمالك في 46 مباراة مع الزمالك فى الموسم المُنصرم، بواقع 29 فى بطولة الدورى، أحرز خلالها 11 هدفًا، وصنع هدف، وشارك فى 12 مباراة بدورى أبطال أفريقيا، أحرز 5 أهداف وصنع هدفين، و3 مباريات فى كأس مصر، ومباراة السوبر المصرى، ومباراة السوبر الأفريقى.

سانت إتيان يطلب ضم مصطفى محمد في يناير 

وخلال الموسم الحالي شارك مصطفى محمد في مباراتين مع الأبيض كانا في بطولة الدوري أمام المقاولون العرب، ونجح في تسجيل هدفا أمام بيراميدز، وسجّل آخر وغاب أمام سموحة أمس بسبب عدم حضوره للتدريبات بعد الأزمة، التي افتعلها من أجل الرحيل للاحتراف، حيث تلقى عرضًا من سانت إتيان الفرنسي للرحيل.

محمد شريف أحد الأعمدة الأساسية في الأهلي

أما عن محمد شريف فأصبح من الأعمدة الرئيسية للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، حيث شارك في  4 مباريات بواقع  3 مباريات في الدوري، ونجح في تسجيل من خلالهم 3 اهداف بواقع هدفين في مرمى غزل المحلة وهدف في مرمى فريق الاتحاد السكندري، ولم ينجح في التسجيل خلال مباراة إفريقيا. 

وشفع ما قدمه محمد شريف مع نادي إنبي أن يعود للنادي الأهلي من جديد، حيث سجّل مع النادي البترولي 14 هدفًا ليأتي في صدارة الهدافين، بعد عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، كما ساهم المهاجم الشاب بنسبة 42% من أهداف فريق إنبي.

وساعد «شريف» النادي البترولي على التواجد في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الموسم الماضي.