رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مؤمن سليمان: عرض احتراف مصطفى محمد لن يتكرر.. وسيندم لو قرر البقاء

10:57 ص | الأربعاء 30 ديسمبر 2020
مؤمن سليمان: عرض احتراف مصطفى محمد لن يتكرر.. وسيندم لو قرر البقاء

مصطفى محمد لاعب الزمالك

طلب مؤمن سليمان المدير الفنى للمنتخب الوطني مواليد 2006 من اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك تمديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفارس الأبيض، مؤكدا أن دوره في الزمالك لا غبار عليه، ويعد من أفضل اللاعبين في الفريق خلال الفترة الماضية.

وأوضح مؤمن في مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير» عبر إذاعة أون سبورت إف إم: فرجاني ساسي طلب 2 مليون يورو لتمديد تعاقده وهذا مبلغ كبيرا جدا ولا يوجد لاعب فى الدورى المصرى يلعب بهذا المبلغ.

وأضاف: أطلب أيضا من اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك بمنح الفرصة للاعب مصطفى محمد للاحتراف الخارجي في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن النادي تلقى عرضا باحترافه بأربعة ملايين يورو، فمن المفترض أن يخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وتابع سليمان: من وجهة نظري أن عرض احتراف مصطفى محمد لن يتكرر، ومن الأفضل أن يخوض تجربته الاحترافية في سن صغيرة لأنه ممكن أن يندم فيما بعد.

مؤمن سليمان: أداء الزمالك أمام سموحة كان جيدا 

وعن تقييمه لأداء الزمالك امام سموحة: مستوى الزمالك كان جيدا أمام سموحة وعجبني في المباراة أداء أكثر من لاعب أبرزهم محمد عبدالغني ومحمود الونش وفتوح وحسين فيصل.

وحول توليه القيادة الفنية للمنتخب الوطني مواليد 2006: هذا حلم من أحلامي، ولدي خبرة بهذه المرحلة وسوف ننقلها للاعبين الذين سيشاركون فى كأس العالم للناشئين المقرر تستضيفها بيرو عام 2023.

مؤمن سليمان: لدي فرصة لتكوين فريق جيد لمنتخب 2006

وتابع: حرصت على المشاركة فى اختيار الجهاز المعاون للمنتخب الوطني مواليد 2006، وأمامي تحدٍ كبير ولدي فرصة لتكوين فريق جيد خصوصا أن القاعدة كبيرة تتكون من 5 ملايين طفل فى هذا السن.

وكانت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري أعلنت عن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب 2006، المقرر مشاركته في كأس العالم للناشئين في بيرو عام 2023 ويتكون من: مؤمن سليمان مديرا فنيا ومؤمن عبد الغفار مدربا عاما، وعصام عبده مدربا ويوسف طاهر مدربا لحراس المرمى.