رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: كهربا ليس مصابا بكورونا.. وموسيماني لم يتعرض لانتكاسة

11:43 ص | الأربعاء 30 ديسمبر 2020
شوبير: كهربا ليس مصابا بكورونا.. وموسيماني لم يتعرض لانتكاسة

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى

نفى الإعلامي أحمد شوبير إصابة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية، بعد تعرضه لنزلة برد خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى أن عمرو السولية لا يعاني من أعراض كورونا ولكن مسحته إيجايبة.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي على «راديو أون سبورت إف إم»: «الناس افتكرت كهربا أصيب بكورونا للمرة الثانية وهذا ليس صحيحا، خصوصا أنه خضع لمسحة جديدة وجاءت نتيجتها سلبية».

أحمد شوبير: قفشة وربيعة سيظهران فى مران الأهلي اليوم

وأضاف أحمد شوبير خلال برنامجه الإذاعي على «راديو أون سبورت إف إم»: «موسيماني لم يتعرض لانتكاسة جديدة لكنه حصل على راحة خاصة، وسيقود مران الأهلي بشكل طبيعي اليوم، فيما تعافى قفشة وربيعة وسيظهران في مران الأهلي اليوم بشكل طبيعي، أما أجايي بدأ التأهيل واتبع طريقة علاج الأفارقة زي فيليكس».

وأبدى شوبير إعجابه الشديد بأحمد نادر السيد حارس مرمى الزمالك، قائلا: «حارس مميز جدا، وموهوب جدا، وسيكون مستقبل لمنتخب مصر فيما بعد وليس الزمالك فقط، خايف يتاخد بذنب أبوه نادر السيد».

الأهلي يجهز قائمة اللاعبين للمشاركة في مونديال الأندية

وفي سياق منفصل، تلقى النادي الأهلى فاكسًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بإرسال قائمة اللاعبين التي ستُشارك في كأس العالم للأندية المقرر في فبراير المقبل.

ومن المنتظر أن يحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع قائمة اللاعبين في المونديال خلال الأيام المقبلة، خصوصا أنه سيشارك في كأس العالم للأندية  في الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المقبل، في الدوحة.

الجدير بالذكر الأهلي تأهل للمشاركة كأس العالم للأندية في الدوحة بصفته حاملًا للقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب الزمالك، في النهائي الذي أُقيم في السابع والعشرين من الشهر الماضي على استاد القاهرة الدولي.