رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الشركة المسئولة عن الـVAR: عدد الكاميرات سبب فشل التقنية في الأوفسايد

01:27 ص | الخميس 31 ديسمبر 2020
رئيس الشركة المسئولة عن الـVAR: عدد الكاميرات سبب فشل التقنية في الأوفسايد

الفار

أكد تامر يسري "الرئيس التنفيذي للشركة المسئولة عن الـVAR"، أن الشركة بذلت مجهود خرافي من تطبيق تقنية الفار خلال الفترة الماضية فى مسابقة الدوري المصري الممتاز، مشيرا إلي أن اجهزة الفالر تم خوض200 مباراة في المسابقة فلماذا الشكوي فى الوقت الحالي تحديدا ، وبعد رحيل اللجنة الخماسية عن الاتحاد وتولي اللجنة الثلاثية المسئولية خلال الفترة الأخيرة، بعد تعيينها من قبل الاتحاد الدولي الفيفا، وتوجيه الشكر للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني خلال الفترة الأخيرة .

وقال تامر يسري "الرئيس التنفيذي للشركة المسئولة عن الـVAR" فى تصيحات تلفزيونية لبرنامج "أوضة اللبس":"بذلنا مجهود خرافي في توقيت قياسي لتطبيق الـVar في الكرة المصرية".

تامر يسري: عدد الكاميرات هي السبب فى عدم عمل تقنية الفار

وأضاف:"عدد الكاميرات التي تُغطي مباريات الدوري المصري هي السبب في عدم عمل تقنية الأوفسايد في الـVAR".

وواصل:"سنظل دائمًا خلف الكرة المصرية، ورغم أننا شركة إسبانية فإني أتمنَّي تطوير الكرة في مصر، ومادد إيدي للجميع، ولكن الأهم دائمًا هو المصلحة العامة".

تامر يسري:لازال لنا مستحقات لدي الاتحاد المصري لكرة القدم وتبلغ مبلغ 4 مليون ونصف

واستكمل:" لازال لنا مستحقات لدي الاتحاد المصري لكرة القدم وتبلغ مبلغ 4 مليون ونصف المليون جنية، وسنعقد جلسة مع المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية من أجل حسم هذه المبالغ ودفعها".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد عقد جلسة مع الأندية امس الاربعاء من أجل بحث الغاء تقنية الفار، لكن الأندية رفضت هذه الفكرة بشكل نهائي، وطلبت استكمال المسابقة بتواجد التقنية، رغم العيوب المتواجدة فيها".

اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد قد أبلغت أندية الدوري المصري الممتاز، بتواجد عدد من المشاكل فى الوقت الحالي فى تقنية الفار، وبالتحديد جهاز الأوفسايد وتم الاستقرار فى النهاية على العمل به حتى نهاية الموسم.