رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خبيرة أبراج: موسم 2021 سيكون درامي وطموح بالنسبة لرمضان صبحي

04:30 ص | الخميس 31 ديسمبر 2020
خبيرة أبراج: موسم 2021 سيكون درامي وطموح بالنسبة لرمضان صبحي

رمضان صبحي

كشفت هالة عمر خبيرة الأبراج، عن موقف رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز في عام 2021، وماهي الأحداث التي ستطرأ عليه في العام القادم في رحلته رفقة ناديه، وعلى مستوي حياته ومسيرته الكروية خلال الفترة المقبلة، بعد حصوله على فرصة جديدة رفقة نادي جديد بعد انتقاله إلي صفوف الفريق السماوي قادما من نادي هيدرسفيلد تاون الانجليزي، في صفقة لم يتم ذكر السعر الرسمي لها من النادي الانجليزي أوغدارة النادي المصري خلال الفترة الماضة وتم التكتم على القيمة التسويقية للصفقة.

وقالت هالة عمر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعيب:" شخصية رمضان صبحي هي شخصية درامية وطموحة، وعام 2021 سيكون درامي وطموح بالسبة للاعب نادي بيراميدزخلال العام الجديد".

خبيرة أبراج: العام القادم لـ محمود الخطيب سيكون عام ملئ بالانجازات 

وأشارت إلي أن العام القادم بالنسبة لـ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سيكون عام ملى بالانجازات والبطولات بالنسبة لأسرته وناديه وصحته ".

خبيرة ابراج: تريزيجية سيكون لديه تحديات سيحولها الي انتصارات 

وعن محمود حسن تريزيجية:"ئكرت خبيرة الأبراج أن تريزيجية سيمر بحالة من التركيز لدرجة كبيرة، ولديه حالة من التحدي سيقوم بتحويلها إلي انتصارات خلال العام الجديد بشكل رسمي".

واستكملت حديثها عن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي:" مشيرا إلي أنه محب لعمله ودائما مايسعي إلي الاجتهاد فى عمله وترجمة نتاج عمله إلي نتائج مميزة ".

واختتمت حديثها عن المدرب الجنوب افريقي:" لديه الشغف فى السيطرة دائما، لكن فى العام الجديد لن يكون لديه نفس الشغف على السيطرة على كل مهام عملهنوسيكون عليه ضغوطات كبيرة فى الموسم المقبل، وسيعاني من متغيرات في شهر نوفمبر، ومن الممكن أن يرحل عن النادي أويحقق انتصارات".