رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تنبؤات خبيرة الأبراج.. هل يعوض رمضان صبحي فشله ويكسب رهان الطموح؟

10:37 ص | الخميس 31 ديسمبر 2020
بعد تنبؤات خبيرة الأبراج.. هل يعوض رمضان صبحي فشله ويكسب رهان الطموح؟

رمضان صبحي

مع إسدال الستار على عام 2020، لم تمر الـ365 يوماً الماضية مرور الكرام في مسيرة واحدة من أبرز مواهب الكرة المصرية في السنوات الأخيرة، وهو رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، حيث شهد نقلة مفاجئة وغير متوقعة في مسيرته الكروية، والتي ربما تكون علامة فارقة في مشواره مع الساحرة المستديرة حتى لحظة اعتزاله.

لم يشارك رمضان صبحي على مدار عام 2020 سوى في مباريات معدودة، حيث كان يعاني من إصابة منذ نهاية العام الماضي، أبعدته عن الملاعب لأشهر طويلة، فضلاً عن توقف النشاط بعد ذلك بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

رمضان صبحي ينتقل إلى بيراميدز في صفقة مدوية

مع فتح باب الانتقالات الصيفية الماضية، شهد الوسط الكروي أزمة كبرى، بعد مماطلة رمضان صبحي في التوقيع مع الأهلي، ليفاجيء الجميع بقراره بالرحيل إلى نادي بيراميدز، نافياً أن تكون تلك الخطوة من أجل المال، بل من أجل البحث عن «طموح» جديد رفقة الفريق السماوي، وذلك بعد اتهامات جماهير الأهلي له بترك القلعة الحمراء من أجل أموال بيراميدز.

خبيرة أبراج: رمضان صبحي شخصية درامية وطموحة

ومع حلول عام 2021، الذي يفتتح أولى فصوله غداً الجمعة، خرجت هالة عمر خبيرة الأبراج، بتوقعات مثيرة عن رحلة رمضان صبحي في العام الجديد، رفقة بيراميدز، مؤكدة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «اللعيب» أن شخصية رمضان درامية وطموحة، موضحة أن عام 2021 سيكون درامي وطموح بالنسبة للاعب بيراميدز.

ويدخل رمضان صبحي رفقة بيراميدز العام الجديد، باحثاً عن أول ألقابه بالقميص السماوي، مع النادي الذي لم يتمكن من تحقيق أي بطولة منذ تحويله من نادي الأسيوطي إلى نادي بيراميدز منذ 3 سنوات، فهل يتمكن اللاعب من تعويض فشله في العام الماضي وتحقيق طموحه؟ أم يكون عام الندم على رحيله عن القلعة الحمراء؟.