محمد مجدي حمزة لاعب ألعاب القوى بالنادي الأهلي
تأهل محمد مجدي حمزة، لاعب فريق ألعاب القوى بالنادي الأهلي، لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو، في إنجاز جديد للرياضة المصرية.
وتمكن محمد مجدي، من الفوز بالمركز الأول في مسابقة دفع الجلة بمسافة 21.29 مترا في بطولة القاهرة الكبرى المؤهلة لطوكيو، التي أقيمت اليوم، بالمركز الأوليمبي بالمعادي.
ونجح مصطفى محمد الجمل، في تحقيق المركز الأول في مسابقة إطاحة المطرقة، بمسافة 74.5 متر، وحقق شهاب عبدالعزيز المركز الأول في مسابقة قذف القرص بمسافة 58.95 متر.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك