رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الإسماعيلي يعتذر عن منصبه: أديت دوري بكل إخلاص وبما يرضي الله

03:02 ص | الجمعة 01 يناير 2021
مدرب الإسماعيلي يعتذر عن منصبه: أديت دوري بكل إخلاص وبما يرضي الله

محمد وهبة

أعلن محمد وهبة المدير الفني المؤقت للإسماعيلي، اعتذاره عن الاستمرار في منصب المدرب العام للفريق، خلفا للبرازيلي ريكاردو الذي أقيل من منصبه مؤخرا بسبب سوء النتائج.

وعلم «الوطن سبورت»، أن هناك اختلافات في وجهات النظر مع إدارة النادي بسبب بعض الأمور منها المسمى لدور «وهبة» بالجهاز، والخبر الذي تم نشره على موقع الرسمي للنادي باستمراره في منصب مدرب عام، لحين الانتهاء من مواجهة الرجاء المغربي وهو مارفضه الأخير.

وأعلن «وهبة»، اعتذاره عن الاستمرار في مهمام عمله، وكتب منشورا على صفحته بموقع «انستجرام» حيث قال: «بسم الله الرحمن الرحيم، السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تحية واحترامًا وبعد.. شرفت بتولي المسئولية الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي في ظل ظروف دقيقة وتوقيت عصيب وحساس من منطلق المسئولية والواجب كأحد أبناء النادي الإسماعيلي العظيم، وأديت دوري بكل إخلاص وبما يرضي الله وضميري وحبي للنادي الذي قدمني لعالم كرة القدم لاعبًا ثم مدربًا، وحيث أننا لم نصل إلى نقطة اتفاق مشترك من حيث التعاقد المكتوب والصلاحيات والمسئوليات التي تحقق آمال وطموحات النادي وجماهيره الوفية العظيمه فأتقدم لسيادتكم باعتذار عن عدم الاستمرار متمنيًا التوفيق للنادي الإسماعيلي».

محمد وهبة: لم أصل لاتفاق مع الإدارة

وكان الإسماعيلي كشف في بيان رسمي، أن محمد وهبة سيستمر لحين انتهاء منافسات البطولة العربية خلال المرحلة المقبلة، حيث يقود وهبة الفريق في الوقت الحالي بصفة مؤقتة.

مجلس إدارة الدراويش كان قد قرر في وقت سابق إقالة البرازيلي ريكاردو من تدريب الفريق، بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق في الدوري، فيما علم «الوطن سبورت»، أن إدارة الدراويش، دخلت في مفاوضات مع  المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، المدير الفني السابق لفريق الوداد المغربي، الذي أقيل من منصبه بعد خروج الفريق من الدور قبل النهائي لدورى أبطال أفريقيا.