رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. «الونش» يوافق مبدئيا على الانتقال لأهلي جدة

11:53 م | الجمعة 01 يناير 2021
خاص.. «الونش» يوافق مبدئيا على الانتقال لأهلي جدة

محمود الونش

أبدى محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لنادي الزمالك، موافقة مبدئية على الانتقال إلى فريق أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما أرسل النادي السعودي، فاكسا رسميا للزمالك، من أجل معرفة مدى إمكانية الموافقة على رحيل اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، ووفقا لمصدر مقرب من اللاعب، أكد أن «الونش» أخطر مسؤولي النادي السعودي، بالموافقة بشكل مبدئي على الانتقال، وطالبهم بالدخول في مفاوضات رسمية مع الزمالك من أجل الرحيل بموافقة الأبيض.

وأضاف المصدر أن اللاعب صاحب الـ25 عاما، مرتبط بعقد مع الزمالك، ولا يمكنه الرحيل سوى من خلاله، لذلك تواصل مسؤولو النادي السعودي مع مسؤولي الأبيض، وقدموا عرض شراء نهائي أو على سبيل الإعارة.

الزمالك يرفض رحيل اللاعب بسبب باتشيكو

وتطور محمود الونش، بشكل كبير خلال الفترة الماضية مع الفريق الأبيض، وأصبح من أهم العناصر داخل الفريق، وعلى إثر ذلك انضم للمنتخب الوطني تحت قيادة حسام البدري، وأصبح من العناصر الأساسية أيضا.

وفي المقابل، رفض الزمالك التفريط في خدمات اللاعب، مؤكدا أنه ليس عرضا رسميا ولكن مجرد سؤال فقط من أجل معرفة رغبة الزمالك سواء بالموافقة أو الرفض، في ظل رفض البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق، الذي يرى أن النادي يحتاج لمدافعين، وليس لرحيل أحد المدافعين، في ظل الاعتماد على قطاع الناشئين في الفترة الماضية، وتصعيد المدافع محمد عبدالمجيد.

جدير بالذكر، أن اللاعب تعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، وغاب عن مباراة الزمالك التاريخية في مواجهة الأهلي، والتي أقيمت نوفمبر الماضي، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخسرها بهدفين مقابل هدف، وفشل في التتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد