رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبدالحفيظ مهدد بالإيقاف بسبب «الغندور»

12:12 م | السبت 02 يناير 2021
سيد عبدالحفيظ مهدد بالإيقاف بسبب «الغندور»

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي

بات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي مهددًا بالإيقاف عن مواجهة فريقه المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في إطار الجولة السادسة من المسابقة المحلية، وذلك بسبب اعتراضه على أحمد الغندور، حكم مباراة الأهلي ووادي دجلة، وحصوله على كارت أصفر للاعتراض بشكل غير لائق على القرارت التحكيمية، في المباراة التي انتهت أمس الجمعة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

وبحسب ما كشفت مصادر داخل لجنة الحكام فإن سيد عبدالحفيظ مهددًا بالإيقاف مباراة وتغريمه ماليًا طبقًا للائحة، إلا أنه سيتم مناقشة القرار في اجتماع لجنة المسابقات بعد نهاية الجولة الخامسة، والتي تُختتم بلقاءات الزمالك وإنبي، وسموحة وسيراميكا كليوباترا، وطلائع الجيش والاتحاد السكندري.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن لجنة المسابقات ستنظر في تقرير أحمد الغندور حكم المباراة، ومن ثم يتم اتخاذ قرارت ضد المتجاوزين.

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

ويستضيف الأهلي نظيره سونيديب بطل النيجر يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها على استاد «الأهلي والسلام» ويتم نقل اللقاء بشكل حصري على شاشة قناة النادي الأهلي عبر «النايل سات».

موسيماني يعدد فوائد التعادل أمام وادي دجلة

على جانب أخر، عدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، فوائد التعادل السلبي أمام وادي دجلة وذلك في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس.

وقال موسيماني: «الأهلي أضاع الكثير ولكننا استفدنا من تحضير الصف الثاني في ظل الغيابات العديدة وتعلمنا كيف نلعب بالبدلاء، بالإضافة إلى تصحيح أخطاء بعض اللاعبين والتي ظهرت في لقاء أمس».