رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. إصابة محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالجبلاية بكورونا

05:34 م | السبت 02 يناير 2021
عاجل.. إصابة محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالجبلاية بكورونا

محمد سلطان

 

تعرض محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم للإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم خلال الفترة الماضية، بعدما أثبتت المسحة التي أجراها إيجابية العينة، وبالتالي إصابته بفيروس كورونا، وخضوعه للبرتوكول الطبي الذي وضعته وزارة الصحة من أجل العودة مجددا لحياته الطبيعية خلال الفترة المقبلة.

وأثبتت المسحة التي أجراها رئيس اللجنة الطبية، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبالتالي ابتعاده عن العمل خلال الفترة المقبلة، مع خضوعه للعزل المنزلي من أجل الشفاء من الفيروس بشكل نهائي.

 

وفى سياق آخر، استقرت اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم، على الاطاحة بربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب من منصبه بشكل رسمي، بعد فشل المنتخب فى العبور إلي كأس الامم الافريقية للشباب المؤهله الي كاس العالم، بعد ظهور أكثر من 15 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم خلال الفترة الأخيرة .

وجاء القرار الذي سيتم صدوره غذا الاحد بفرمان من أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية،بسبب إدانة ربيع ياسين من كل المسؤولين فى الجهاز الفني للمنتخب الوطني في تحقيقات اللجنة التي تابعت التحقيق مع كل الجهاز الفني، وماهي الأسباب التي طرئت لظهور كل هذه الحالات المصابة بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية.

وكان ربيع ياسين قد قدم استقالته من منصبه كمديرا فنيا للمنتخب الوطني للشباب بعد أحداث بطولة شمال أفريقيا، عبر الايميل الخاص به خلال الايام الماضية، رافضا فكرة استكمال مهمته مع المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وكانت لجنة التحقيقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد أصدرت عدد من التوصيات للجنة الثلاثية قبل إصدار القرارات وجاءت كالتالي:

1_ مسئولية المدير الفني عن اختيار القائمة كاملة 

2- مسئولية المدير الفني التربوي 

3- مسئولية إداري المنتخب فى إجراء المسحات وانتظار السلفة 

4 - تخطي المدير الفني حاجر عمل اللجنة الخماسية وحصوله على موافقات من خارج الاتحاد 

5- مسئولية طبيب المنتخب فى عدم إجراء الإجراءات الاحترازية اللازمة