رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عبدالشافعي أول الحاضرين في عزاء والدة حازم إمام «صور»

06:46 م | السبت 02 يناير 2021
محمد عبدالشافعي أول الحاضرين في عزاء والدة حازم إمام «صور»

محمد عبدالشافي

حرص محمد عبدالشافي ظهير أيسر فريق الزمالك، على تقديم واجب العزاء في والدة حازم إمام لاعب الزمالك، التي وفاتها المنية فى الساعات الأولى في ساعة متأخرة من مساء أمس، بعد صراع طويل مع المرض، وشارك عبدالشافي، إلى العزاء المقام في منطقة امبابة بالجيزة.

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، حرص على حضور الجنازة التي شيعت اليوم، ومواساة حازم إمام.

الزمالك ينعى والدة حازم إمام 

وحرصت إدارة نادي الزمالك على نعي والدة حازم إمام لاعب الفريق الكروى الأول، وكتبت الصفحة الرسمية للنادي عبر فيس بوك: «ينعى نادي الزمالك بخالص الحزن والأسى وفاة والدة لاعبنا حازم إمام، والتي وافتها المنية اليوم، راجين من المَولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يُلهم ذويها الصبر والسلوان». 

دقيقة حداد قبل مباراة الزمالك ضد إنبي

ومن المنتظر أن يقف لاعبو الزمالك وإنبي، دقيقة حدادا قبل انطلاق مباراة الفريقين مساء اليوم، على روح والدة حازم إمام، بجانب ارتداء لاعبي الزمالك شارة سوداء في المباراة، لمؤازرة زميلهم.

وتأكد بشكل رسمي خوض الدولي التونسي حمزة المثلوثي، مباراة إنبي بدلا من حازم إمام، الذي تغيب بسبب حضوره لعزاء والدته، حيث ستكون المباراة الأولى لـ المثلوثي رفقة الزمالك بعد انتقاله من الصفاقسي التونسي.

المثلوثي يظهر لأول مرة مع الزمالك أمام إنبي

وكانت جماهير نادي الزمالك نادت بضرورة مشاركة حمزة المثلوثي من أجل رؤيته داخل الملعب، خاصة وأن البرتغالي باتشيكو، اعتمد على حازم إمام في جميع المباريات السابقة أمام المقاولون العرب وبيراميدز وسموحة.