رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استقالة طارق العشري من تدريب طلائع الجيش

08:55 م | السبت 02 يناير 2021
استقالة طارق العشري من تدريب طلائع الجيش

طارق الهشري

تقدم طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، باستقالته من تدريب الفريق، بعد الخسارة من الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، وشهدت إثارة ومتعة بين الفريقين خلال الشوط الثاني تحديدا.

وخاض طلائع الجيش، تحت قيادة طارق العشري، 5 مباريات في بطولة الدوري ولم ينجح في الفوز بأي مباراة، فيما تعادل في مباراة، وخسر في 4 مباريات، وكان افتتح الدوري بالخسارة من الأهلي حامل اللقب.

وكان طارق العشري، رحل عن حرس الحدود، واستعان به طلائع الجيش بدلا من عبدالحميد بسيوني الذي رحل قبل بداية الموسم الجديد، وبالتحديد في نوفمبر الماضي، بعدما قاد بسيوني، طلائع الجيش، لإنهاء الموسم الماضي محتلا المركز الـ11 برصيد 41 نقطة بفارق الأهداف عن الإسماعيلي الـ12 في الترتيب.

العشري يقود 7 مباريات مع الطلائع ويحقق فوزا وحيدا

وكان طلائع الجيش بقيادة طارق العشري نجح في تخطي عقبة الزمالك في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والذي نجح الأهلي في الظفر به، حيث نجح الطلائع في الفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحيد وتأهل للمباراة النهائية لملاقاة الأهلي في النهائي.

وواجه طلائع الجيش، الأهلي، في المباراة النهائية، ونجح في الوصول بالمباراة إلى ركلات الترجيح، وخسر في النهاية بعد وصوله لأول مرة في تاريخه لنهائي كأس مصر، ولكن كانت المرة الثانية لطارق العشري بعد وصوله في وقت سابق أمام الأهلي أيضا ونجح في التتويج باللقب رفقة حرس الحدود.