رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: حكم الفيديو حرم إنبي من ركلة جزاء.. ومستحقات ساسي تم تحويلها

10:36 ص | الأحد 03 يناير 2021
شوبير: حكم الفيديو حرم إنبي من ركلة جزاء.. ومستحقات ساسي تم تحويلها

الزمالك وإنبي

فجّر الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ركلة الجزاء غير المحتسبة لصالح فريق إنبي، في مباراته التي أقيمت أمس السبت، في ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد، وأحرز هدفي القلعة البيضاء أشرف بنشرقي، ويوسف أوباما، وسجّل رامي صبري هدف الفريق البترولي، لكنه لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من الخسارة.

وأكد أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»، أن محمد الصباحي، الحكم الرئيسي لمباراة الزمالك وإنبي، لا يتحمل مسؤولية عدم احتساب ركلة جزاء لصالح إنبي.

وأضاف «شوبير» أن ركلة الجزاء غير المحتسبة، كانت مستحقة لصالح إنبي، لكنه أعلن المفاجأة بأن «الصباحي» لم يرَ الكرة بشكل واضح، فطلب من حكم الفيديو مراجعتها، لأنه من زاويته لا يستطع الحُكم على الكرة.

حكم الفيديو رفض احتساب ركلة جزاء لصالح إنبي ضد الزمالك

وأعلن أحمد شوبير، أن حكم الفيديو صبحي العمراوي، استمع لشكوي محمد الصباحي، بأن الزاوية عنده غير واضحة، لكن المفاجأة أن حكم الفيديو المساعد، أبلغ حكم المباراة باستمرار اللعب، وأن الكرة لا يوجد بها أي خطأ.

وشدد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن ركلة جزاء إنبي كانت صحيحة ومستحقة، لكنه متأكد أن حكم الفيديو المساعد هو الذي رفض احتسابها، مؤكدا أن مصدر مقرب من الحكم محمد الصباحي هو من كشف له هذا الأمر.

مستحقات فرجاني ساسي تصل لحسابه خلال أيام

وعن أزمة فرجاني ساسي، خاصة بعد إعلان مهند عون، وكيل لاعب الزمالك، بأن الدولي التونسي، لم يحصل على مستحقاته المتأخرة حتى الآن، كشف أحمد شوبير، أن مسؤولي الزمالك قاموا بتحويل مستحقات اللاعب الأسبوع الماضي.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أنه تم تحويل مستحقات «ساسي» يوم الأربعاء الماضي، مشيرا إلى أن الأموال تحتاج نحو أسبوع، من أجل الدخول في حساب اللاعب الدولي التونسي.