رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالمسابقات عن معاقبة الشحات بسبب واقعة دجلة: سيشارك أمام سيراميكا

06:08 م | الأحد 03 يناير 2021
مصدر بالمسابقات عن معاقبة الشحات بسبب واقعة دجلة: سيشارك أمام سيراميكا

حسين الشحات لاعب النادي الأهلي

كشف مصدر داخل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقة توقيع عقوبة على حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد مشادته مع محمد عبدالعاطي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، عقب انتهاء المباراة، التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت أحداثها بالتعادل السلبي بين الفريقين.

لجنة المسابقات: تقرير أحمد الغندور لم يتضمن إدانة لحسين الشحات

وأكد مصدر باللجنة لـ«الوطن سبورت»، على أن تقرير أحمد الغندور حكم مباراة الأهلي ووادي دجلة لم يتضمن أي إدانة لحسين الشحات، وبالتالي اللاعب متواجد مع فريقه فى المباراة القادمة أمام سيراميكا كليوباترا بشكل طبيعي ولا توجد عليه أي عقوبات.

المسابقات: سيد عبدالحفيظ سيتواجد على دكة الأهلي في لقاء سيراميكا كليوباترا

وأضاف المصدر: «كذلك الأمر بالنسبة لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إذ حصل على بطاقة صفراء نتيجة الاعتراض، لكنه لم يسيء لأي شخص، ولن يتم إيقافه كما تردد وبالتالي سيحضر في مكانه على الدكة بمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة يوم 8 يناير».

اشتباك بالأيدي بين لاعبي الأهلي ووادي دجلة

وكانت المباراة قد شهدت شد وجذب عقب انتهاء اللقاء، بين الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكذلك نادي وادي دجلة لكن الأمور انتهت بعد التحجيز من قبل الأمن المتواجد في استاد «الأهلي we السلام» لتنهي الأمور قبل أن يتم الوصول للاشتباك بالأيدي بين الطرفين.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء الجمعة القادمة على ملعب «الأهلي we السلام».