رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسني عبدربه: طالبت وزير الرياضة بالتدخل لإنقاذ الإسماعيلي

07:24 ص | الإثنين 04 يناير 2021
حسني عبدربه: طالبت وزير الرياضة بالتدخل لإنقاذ الإسماعيلي

حسني عبدربه

طالب حسني عبدربه، لاعب النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، بالتدخل في أزمة الدراويش الحالية، خاصة بعد تردى وتدهور نتائج الفريق خلال الفترة الماضية وأخرها الخسارة من مصر المقاصة بنتيجة 3-1، أمس الأحد، بالجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الإسماعيلي بتلك الخسارة وبقيادة مديره الفني الجديد أبوطالب العيسوي، عند 6 نقاط في المركز العاشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدربه في تصريحات تلفزيونية  لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورتس: "تقدمت باقتراح بأن يكون هناك مبادرة بين مجلس إدارة النادي وقدامى اللاعبين من نجوم النادي السابقين، لإنقاذ الفريق".

عبدربه: جمهور الإسماعيلي في حالة غليان

وتسائل لاعب وسط الدراويش السابق: "لماذا لا يتم الاستعانة بالنجوم السابقين مثل على أبوجريشة، ومحسن عبدالمسيح وعلي غيط داخل النادي؟ ويتم عقد جلسة مع إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي، وكل نجم يقدم اقتراحه لإعادة الفريق لوضعه الطبيعي كونه أحد أبرز وأعرق الفرق في مصر فما يحدث لا يليق على الإطلاق بمكانة النادي".

وأضاف: "تواصلت مع أشرف صبحي هاتفيا، وأخبرته بأن يتحدث مع مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان بشأن عقد جلسة مع النجوم القدامى، وأن يتم سماع مقترحاتهم، لأن نادي الإسماعيلي لا يقل بأي حال من الأحوال عن الأهلي والزمالك، أو التدخل لكنه قال لي أن مشكلة النادي تكمن في جمعيته العمومية، وجمهور الإسماعيلي في حالة غليان، بسبب ما يحدث في الفريق، خاصة بعد الهزيمة الكبيرة والغير متوقعة أمام مصر للمقاصة".

انتصار وحيد للدراويش في بطولة الدوري

يذكر أن ثلاثية المقاصة امام الإسماعيلي، في المباراة، التي جمعت بينهما، مساء الأحد، جاءت عن طريق مروان حمدى بواقع هدفين، وعصام صبحى من ركلة جزاء، فيما سجل هدف الدراويش الوحيد شكرى نجيب من ركلة جزاء.

وخاض الدراويش حتى الآن 6 مباريات فاز خلالها فى لقاء وتعادل فى ثلاث مواجهات، فيما خسر مباراتين، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.