رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي في الدوري.. 3 مدربين خلال 6 مباريات والنتيجة 6 نقاط

08:33 ص | الإثنين 04 يناير 2021
الإسماعيلي في الدوري.. 3 مدربين خلال 6 مباريات والنتيجة 6 نقاط

فريق الإسماعيلي

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي البداية الضعيفة له بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021،  بعد سقوطه في فخ الخسارة أمام مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب المقاولون العرب، في لقاء مقدم من الجولة السابعة للمسابقة.

الإسماعيلي خاض ست مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم حتى الآن، حصد فيهم ست نقاط، بمعدل نقطة في كل مباراة، ليكتب أصحاب الرداء الأصفر البداية الضعية لهم بمشوار المسابقة بالموسم الحالي.

بداية الدراويش جاءت بتعادل سلبي مع المصري البورسعيدي في ديربي القناة، ضمن منافسات الجولة الأولى، ثم تعادل درامي مع الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة الثانية، ثم خسارة من الجونة بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة، ثم تعادل سلبي مع البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة، فيما تغلب على أسوان بهدفين دون رد، بالجولة الخامسة، وخسر أصحاب الرداء الأصفر أمام مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالجولة السابعة.

3 مدربين في 6 مباريات

تعاقب على تدريب الإسماعيلي ثلاثة مدربين في ست مباريات، حيث بدأ الفريق الأصفر الموسم تحت قيادة فنية للبرازيلي ريكاردو، التي قررت إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان، إقالته من منصبه عقب الخسارة من الجونة، ثم قاد محمد وهبة الفريق الأصفر في مباراتي البنك الأهلي وأسوان، ورفض أن يستمر في منصب المدرب العام وقدم استقالته.

وتولى أبو طالب العيسوي، قيادة الإسماعيلي في مباراة المقاصة وخسر بالثلاثة، ليكون المدير الفني الثالث للدراويش خلال أول ست جولات بالمسابقة، بمعدل يدل على حالة عدم الاستقرار الفني والتخبط التي تعيش فيه إدارة القلعة الصفراء.

مدير فني رابع منتظر 

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد ست نقاط، ومن المنتظر أن تعلن إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان، اسم مدير فني رابع خلال الفترة المقبلة مع استمرار أبو طالب العيسوي بمنصب المدرب العام مع المدير الفني الجديد.