رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعرض على فرجاني ساسي 55 مليون جنيه للتجديد

12:37 م | الإثنين 04 يناير 2021
الزمالك يعرض على فرجاني ساسي 55 مليون جنيه للتجديد

فرجاني ساسي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن قيمة العرض الذي عرضه أيمن يونس المدير التنفيذي للجنة الكرة بالنادي، علي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، بشأن تجديد تعاقده مع الفريق.

وينتهي تعاقد فرجاني ساسي، مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي من حقه التوقيع خلال يناير الحالي لأي فريق.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة ل«الوطن سبورت»، أن أيمن يونس قدم عرضا للتونسي فرجاني ساسي يقضي بحصوله على 2 مليون و850 ألف يورو بما يعادل 55 مليون جنيه مصري، من أجل التجديد مع الأبيض لثلاثة مواسم مقبلة.

وأشار المصدر إلى أن أيمن يونس لم يعرض هذا الأمر حتى الآن على اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، ولكن بالتأكيد اللجنة سترفضه لضخامة المبلغ، خاصة أن النادي يمر حالياً بأزمة مالية وبالتالي لن يتم سداد هذا المبلغ.

الزمالك: النادي لن يقف على فرجاني ساسي

يذكر أن عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية للقلعة البيضاء، أكد أن  العرض الذي قدمه الزمالك للاعب هو الأكبر بين كل عقود اللاعبين في مصر، بل هو الأكبر في تاريخ الكرة المصرية، حتى لو مازال رقميا بعيدا عن الرقم المعروض عليه من فريق الدحيل القطري.

وتابع: تم تحويل مستحقات اللاعب التونسي كاملة، حيث حصل على 85% من مستحقاته، وباقي المبلغ 15% هي قيمة الضرائب وهو حق الدولة، وهو أمر طبيعي في كل عقود اللاعبين بالعالم، مشددا على أن الفريق لن يقف على أحد، معترفا أن فرجاني ساسي هو الصداع الحقيقي في المفاوضات خلال الفترة الحالية.

جلسة أخيرة لحسم مصير فرجاني مع الزمالك

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب ووكيله للتفاوض حول تجديد عقده، والاتفاق على كافة الأمور بشكل رسمي.

وكان اللاعب قد تلقى العديد من العروض الخارجية للرحيل عن الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية، وآخرها من نادي الدحيل القطري للمشاركة معه في كأس العالم للأندية، إلا أن اللاعب تحفظ علي العرض منتظرا جلسته مع الزمالك سواء بالتجديد أو الرحيل عن القلعة البيضاء.