رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ربيع ياسين يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طبيب منتخب الشباب

11:58 ص | الإثنين 04 يناير 2021
ربيع ياسين يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طبيب منتخب الشباب

ربيع ياسين

أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين، تقدم ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب السابق ببلاغ للنائب العام.

وكتب عمر عبر حسابه: «يتقدم الكابتن ربيع ياسين ببلاغ للنائب العام ضد أكاذيب الطبيب منظور، حيث وصلت إلى حد السب والقذف والتشهير وتم تكليف المستشار محمد رشوان باتخاذ اللازم قانونا».

وشن وليد منظور طبيب منتخب الشباب، هجوماً عنيفاً على ربيع ياسين، قائلاً : «ربيع ياسين المدير الفني السابق، يتحمل مسؤولية تفشي فيروس كورونا في معسكر تونس، وتجمعات اللاعبين للصلاة والرقية الشرعية للأسف حدثت بالفعل».

طبيب منتخب الشباب يتهم ربيع ياسين بالتسبب في انتشار فيروس كورونا

وأضاف طبيب منتخب الشباب: «الحكاية دي أنا علقت واتخانقت عليها، وكلامي لم ينفذ، وكابتن ربيع ياسين صمم يصلوا الجمعة في مسجد، وقالي أنا الدكتور النهاردة، رغم إني قولتله ممكن نصلي في مكان مفتوح، ومفيش حد بيقدر يكلمه من الاتحاد، وفي صلاة الجمعة وقف ربيع ياسين وقال أنا الدكتور وأنا المسؤول، طالبته بالصلاة في مكان مفتوح، فقال لي: لا، إنما يعمر مساجد الله من آمن بالله واليوم الآخر، محدش كان بيقدر يكلمه للأسف».

منتخب الشباب انسحب من بطولة شمال أفريقيا بسبب كورونا

وأشار إلى أن أحد اللاعبين نُقلت إليه العدوى عن طريق ربيع ياسين لأنه كان يجلس معه 4 ساعات يوميا لينسق له المحاضرة على الكمبيوتر، قائلا: «ربيع ياسين له ما له وعليه ما عليه، صنع فريق يستطيع الفوز بكأس العالم، لكن حدثت الكثير من التجاوزات في المعسكر».

وكان منتخب الشباب انسحب من بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للشباب، والتي استضافتها تونس، بسبب ظهور 15 حالة داخل صفوف الفريق مصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، فضلاً عن ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب.