رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هشام حطب: مقر اللجنة الأولمبية مفتوح.. ولم يتم إغلاقه بسبب كورونا

03:47 م | الإثنين 04 يناير 2021
هشام حطب: مقر اللجنة الأولمبية مفتوح.. ولم يتم إغلاقه بسبب كورونا

هشام حطب

نفى المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، ما تردد عن إغلاق مقر اللجنة الأولمبية باستاد القاهرة، بسبب انتشار فيروس كورونا، بين العمال والموظفين، قائلا: «العمل مستمر داخل اللجنة بشكل طبيعي ولم يتم إغلاق المقر».

وأضاف هشام حطب في تصريح ل«الوطن سبورت»: أنا متواجد بالإسكندرية لظروف خاصة، وسأعود خلال الساعات المقبلة، ومقر اللجنة الأولمبية لم يتم إغلاقه.

اللجنة الأولمبية: هدفنا استمرار بطولات الصالات ولا نسعى لإيقاف النشاط

أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية استمرار البطولات الخاصة بألعاب الصالات، مع مراعاة تامة لسلامة اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية في ظل جائحة فيروس كورونا، وتعميم الإجراءات الاحترازية والأكواد الطبية على الاتحادات الرياضية، للقيام بمسؤولياتها في الالتزام الصارم.

وقالت اللجنة في بيان رسمي لها خلال الأيام الماضية: هدفنا التأكيد على قيام الاتحادات الرياضية بأداء دورها ومسؤولياتها في هذا الشأن، بضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية بعدما تلاحظ وجود تقصير بعض الشيء في تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال تنظيم بعض البطولات الرياضية المقامة داخل الصالات المغلقة.

وتابعت اللجنة الأولمبية المصرية: الإهمال في تطبيق الإجراءات الاحترازية يعد ناقوس خطر على حياة الرياضيين في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، والتي كان آخرها إصابة البطلة الأولمبية جيانا فاروق لاعبة المنتخب القومي للكاراتيه والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، والتي تمارس اللعب والتدريب داخل صالات مغلقة، لذلك نناشد الجميع بالالتزام وعدم التهاون.