رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استقالة وائل رياض من رئاسة قطاع الناشئين بـ وادي دجلة

07:11 م | الإثنين 04 يناير 2021
استقالة وائل رياض من رئاسة قطاع الناشئين بـ وادي دجلة

وائل رياض لاعب النادي الأهلي السابق

أعلن نادي وادي دجلة برئاسة طارق راشد في بيان رسمي، اليوم الإثنين، استقالة وائل رياض من رئاسة قطاع الناشئين بالنادي، للتفرغ الكامل مع المنتخب الأوليمبي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل استعدادات المنتخب الأولمبي المرتقبة لخوض غمار أولمبياد طوكيو المقبلة والتي تم تأجيلها حتى صيف عام 2021، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، وقال وادي دجلة في بيان رسمي: «ايمانًا بالواجب الوطني والمساهمة القومية في رفعة شأن مصر والمنتخب الاوليمبي فقد تفرغ الكابتن وائل رياض تفرغًا كاملاً لعمله مع المنتخب الأوليمبي، ولأن مصلحة المنتخبات الوطنية تأتي دائمًا فوق المصلحة الشخصية ومصلحة الأندية».

دجلة: نرحب بوائل رياض للعمل في بيته الثاني بأي وقت

وأكد طارق راشد، رئيس مجلس إدارة نادى وادى دجلة الرياضي في البيان الرسمي تضع شركة أندية وادي دجلة مصلحة الوطن فوق مصلحتها لذلك نتمني التوفيق للكابتن وائل رياض مدرب المنتخب الأوليمبي في مهمته في أوليمبياد طوكيو المقبلة ونرحب به في أي وقت ببيته الثاني عند الانتهاء من هذا الواجب الوطني.

وكان المنتخب الأوليمبي قد نجح في التأهل لأوليمبياد طوكيو المقرر إقامتها صيف عام 2021، بعد التتويج بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي أقيمت في مصر.

الفراعنة يستعدون بكل قوة لمنافسات أولمبياد طوكيو 

ويعمل وائل رياض ضمن الجهاز المعاون لشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، والذي يضم إلى جانبهما، معتمد جمال، في منصب المدرب العام، ومحمد شوقي مساعدًا، وأسامة عبدالكريم مدربا لحراس المرمى.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي قد نجح في التتويج بالبطولة الودية الدولية للمنتخبات الأولمبية، والتي كانت قد أقيمت فعالياتها في مصر، عقب تعادله في المباراة الأولى أمام كوريا الجنوبية سلبيًا، قبل تحقيقه مفاجأة كبرى بالانتصار على كتيبة المنتخب البرازيلي المدججة بالنجوم بنتيجة 2-1 في المباراة الثانية.