رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: مصطفى محمد غاب عن التدريبات للإصابة.. وأخبار سارة عن فرجاني

03:29 ص | الثلاثاء 05 يناير 2021
الزمالك: مصطفى محمد غاب عن التدريبات للإصابة.. وأخبار سارة عن فرجاني

مصطفي محمد

قال عصام سالم، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، إن مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، منتظم في التدريبات بصورة طبيعية ولم ينقطع، هو كان يُعاني من آلام في الظهر، بالإضافة إلى أنه مضغوط نفسيًا لكنه لم يتمرد ولم ينقطع، مشددًا في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس1 مع الإعلامي سيف زاهر، في برنامج ملعب أون تايم:«البرتغالي جيمي باتشيكو، يعطي الفرصة للاعب الذي يأخذ التدريبات بجدية وتركيز أكبر، لاعبون بالجملة غابوا عن مباراة سموحة، ولكن الحاضرون أدوا ما عليهم».

الزمالك: مشاركة مصطفى محمد أمام الجيش في أيدي باتشيكو

وأضاف عصام سالم: «مشاركة مصطفى محمد في المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، بالجولة السادسة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62 سيحددها البرتغالي باتشيكو، الذي يدرس المنافس ويضع التشكيل الأنسب».

موقف فرجاني ساسي بشأن التجديد

وأتم رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك تصريحاته قائلاً :«هناك أخبار سارة بشأن تجديد الدولي التونسي فرجاني ساسي عقده مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، والأمور في الزمالك هادئة».

وينتهي عقد فرجاني ساسي، مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير الجاري، أي قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي "فيفا".

مشوار الزمالك في الدوري حتى الآن

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام، حيث يأمل الفريق الأبيض في تحقيق انتصار لمواصلة النتائج المتميزة في البطولة المحلية.

والجدير بالذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.