رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون وميتشو يهنئان الزمالك في ذكرى تأسيسه: عملاق أفريقيا

07:09 م | الثلاثاء 05 يناير 2021
كارتيرون وميتشو يهنئان الزمالك في ذكرى تأسيسه: عملاق أفريقيا

كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك

حرص كل من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق التعاون السابق والصربي ميتشو المدرب الحالي لمنتخب زامبيا على تهنئة الزمالك بذكرى مرور 110 عاما على تأسيسه، خاصة وأن الثنائي آخر من دربوا القلعة البيضاء قبل مجيء البرتغالي جايمي باتشيكو مع نهاية الموسم الماضي، وقال كارتيرون في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: أهنئ عملاق إفريقيا بهذه الذكرى الرائعة لجماهير نادي الزمالك الكبيرة والعظيمة، وأتمنى للفريق التوفيق فيما هو قادم وبالتحديد خلال الموسم الحالي.

ميتشو: أجيال كثيرة جعلت من الزمالك مؤسسة إفريقية ضخمة

فيما قال الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: في 110 سنة من  تأسيس الزمالك أجيال وأجيال من اللاعبين والمدربين والإداريين والقادة والمشجعين استثمروا كل شيء لجعل الزمالك مؤسسة أفريقية وعربية ضخمة من الطراز العالمي، تربط الملايين معًا كفلسفة فريدة من نوعها للزمالكاوي في الحياة وكرة القدم.

وتابع: «هناك كنز كبير من الألقاب للقلعة البيضاء وساهمت بكأس مصر الذي أفخر به كثيرًا، وأشعر بالفخر أكثر لأنني كنت عضو من أعضاء عائلة نادي الزمالك، مع خالص تمنياتي بالتوفيق للنادي خلال الفترة المقبلة».

الزمالك يحتفل بذكرى مرور 110 عام على تأسيسه

واحتفل الفارس الأبيض اليوم بذكرى مرور 110 عام على تأسيسه، حيث يحتفل أحد أضلاع الكرة المصرية بذكرى تأسيسه التاريخية بعد تحقيق دوري أبطال أفريقيا 5 مرات والسوبر الأفريقي 4 مرات وكانت المرة الأخيرة العام الماضي على حساب نادي الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت بدولة قطر.

ويسعى الزمالك مع ذكرى تأسيسه أن ينجح في تحقيق الدوري رقم 13 هذا الموسم، وكذلك السعي وراء تحقيق دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة في تاريخه كونه أحد أهم الأندية الأفريقية رفقة النادي الأهلي.