رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بدر رجب: كهربا كاد يتسبب في سجني.. ولديه الكثير لتقديمه مع الأهلي

11:01 م | الثلاثاء 05 يناير 2021
بدر رجب: كهربا كاد يتسبب في سجني.. ولديه الكثير لتقديمه مع الأهلي

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي

تحدث بدر رجب، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ومدرب فرق الناشئين في القلعة الحمراء السابق والذي يعمل حاليا في الإمارات، عن سر إطلاق لقب «كهربا» على محمود عبدالمنعم، لاعب الفريق الأحمر الحالي، وروى قصة مثيرة حدثت له بسبب اللاعب ذاته، إذ كاد أن يتسبب في سجنه، وقال «رجب»، في تصريحات عبر قناة الأهلي، إن محمود عبدالمنعم، كان طفلا شقيا للغاية، وكثير الحركة، لذا أطلق عليه لقب كهربا، مضيفا أنه بالرغم من شقاوة محمود كهربا، إلا أنه أطيب قلب يمكن أن يقابله أي شخص.

محمود كهربا لاعب موهوب ويمتلك قدرات فنية مميزة

وأشار بدر رجب، إلى أن كهربا لاعب موهوب للغاية، ويملك قدرات مميزة جدا، وأنه مازال يملك الكثير ليقدمه مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وروى مدرب ناشئي الأهلي السابق موقفا لن ينساه عندما كان يقود أحد فرق ناشئي الأهلي في بطولة بألمانيا، وكان ناشئو الفريق الأحمر متقدمين في المباراة بهدفين مقابل هدف، وقام كهربا بالتعدي على أحد لاعبي الفريق المنافس، ووقتها لم يكن هناك بطاقات حمراء لأنها بطولة ودية على مستوى الناشئين، لكنه فوجيء بحكم المباراة، يأتي إليه ويخبره أن هذا اللاعب -يقصد كهربا- لن يكمل اللقاء بسبب اعتدائه على أحد لاعبي الفريق الآخر.

كهربا كاد يتسبب في سجن بدر رجب

شعر بدر رجب بالغضب بسبب تصرف الناشيء محمود كهربا، وقام بتوبيخه وأنه سيتسبب في ضياع فرصة الفريق بتحقيق لقب تلك البطولة، ثم قام بدفعه فسقط كهربا على الأرض.

وتابع بدر، أنه فوجيء بأحد الحاضرين في المدرجات يتقدم إليه مسرعا، ويلومه على دفع محمود كهربا، وهدده بأنه سيقوم بإبلاغ الشرطة عنه، لأنه يجب أن يدخل السجن، بسبب ما أسماه المشجع بالاعتداء على أحد ناشئي الفريق.

وكشف «رجب»، أن محمد عظيمة مساعده في الجهاز وقتها انقذه لأنه يتحدث الألمانية بطلاقة، وأقنع المشجع أنه لا يقصد الاعتداء على محمود كهربا لكنه كان يلومه فقط، لينجو بدر رجب من السجن بسبب لاعب الأهلي الصاعد وقتها.

يُذكر أن محمود عبدالمنعم كهربا، أحرز رابع أهداف الأهلي في مرمى سونيديب بطل النيجر، في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتاهل المارد الأحمر إلى دور المجموعات.