رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كأس العالم لليد يعدل مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في الدوري المصري

02:10 م | الأربعاء 06 يناير 2021
كأس العالم لليد يعدل مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في الدوري المصري

الأهلي والزمالك

أعلن اتحاد الكرة، تعديل مواعيد عدد من مباريات الدوري الممتاز، لتعارضها مع جدول مباريات كأس العالم لليد، والذي سيقام في مصر بداية من يوم 13 للشهر الحالي، حيث أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم تعديل مواعيد بعض مباريات الأسبوع السابع للدوري الممتاز، لتعارضها مع مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر.

وجاءت التعديلات على النحو التالي:

-إقامة مباراة سموحة مع البنك الأهلي باستاد الإسكندرية يوم الثلاثاء 12 يناير الجاري الساعة الثانية والنصف عصراً بدلاً من إقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

تقديم موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

-إقامة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي باستاد السلام يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة السابعة والنصف مساءً بدلاً من إقامتها يوم الجمعة 15 يناير.

-إقامة مباراة الجونة مع الاتحاد باستاد خالد بشارة بالجونة يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصراً بدلاً من إقامتها الساعة الخامسة مساءً.

-إقامة مباراتي إنبي وسيراميكا كليوباترا باستاد بترو سبورت وبيراميدز مع المقاولون باستاد الدفاع الجوي يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصراً بدلاً من إقامتهما يوم السبت 16 يناير، كما تقرر إقامة مباراة الاتحاد وإنبى المؤجلة من الأسبوع الرابع باستاد الإسكندرية يوم الإثنين 18 يناير الساعة الثانية والنصف عصراً.

الزمالك مع المصري يوم 12 يناير

-إقامة مباراة المصري مع الزمالك باستاد الجيش ببرج العرب يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة الخامسة مساء بدلاً من إقامتها يوم السبت 16 يناير.

-إقامة مباراة الإسماعيلى والمقاولون المؤجلة من الأسبوع السادس باستاد الإسماعيلية يوم الإثنين 18 يناير الساعة الخامسة مساءً.

الجدير بالذكر، أن اتحاد الكرة، قرر استبعاد بعض أندية دوري الدرجة الثانية للكرة النسائية، بسبب وجود 15 لاعبة فقط في قوائمها للموسم الجديد، وقال مسؤولو اللجنة الثلاثية للأندية: «سيتم استبعاد الأندية التي لم تتخطى قوائمها 15 لاعبة، وهذا القرار نهائي».