رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود عاشور حكما لمباراة الاتحاد والمصري بالجولة السادسة للدوري

09:11 ص | الخميس 07 يناير 2021
محمود عاشور حكما لمباراة الاتحاد والمصري بالجولة السادسة للدوري

الحكم محمود عاشور

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، أسماء حكام مباراة الاتحاد السكندري والمصري المحدد لها في الخامسة مساء اليوم الخميس، على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم محمود عاشور ويعاونه يوسف البساطي وأحمد عبدالغني وأحمد شكر حكما رابعا، وسيد شعبان حكما للفيديو ويعاونه مصطفى عثمان.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد سبع نقاط، فيما يحل المصري البورسعيدي بالمركز الرابع برصيد تسع نقاط.

 

اليوم انطلاق مباريات الجولة السادسة

وتعد مباراة اليوم بين الاتحاد والمصري هي الأولى لمنافسات الجولة السادسة، حيث تتواصل المباريات غدا الجمعة، بثلاث مباريات، حينما يلتقي البنك الأهلي مع بيراميدز في الثانية والنصف عصرا، ثم يحل إنبي ضيفا على وادي دجلة في الخامسة مساء، ويحل الأهلي ضيفا على سيراميكا كليوباترا في السابعة والنصف مساء.

وتختتم منافسات الجولة السبت المقبل بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي مصر للمقاصة مع أسوان في الثانية والنصف عصرا، ويحل الجونة ضيفا على غزل المحلة في الخامسة مساء،ويستضيف الزمالك نظيره طلائع الجيش في تمام السابعة والنصف مساء.

وتأجلت مباراتان في تلك الجولة بين الإسماعيلي والمقاولون العرب لمشاركة الأخير ببطولة الكونفدرالية التي ودع الفريق منافستها عقب الخسارة من النجم الساحلي التونسي بهدفين مقابل هدف، وكذلك لقاء الإنتاج الحربي وسموحة، بسبب إصابات فيروس كورونا داخل صفوف الفريق السكندري.

آخر ظهور للاتحاد والمصري 

وخلال آخر ظهور للاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني حسام حسن، تغلب على طلائع الجيش في ملعبه بهدفين مقابل هدف، في حين انتزع الفريق البورسعيدي بقيادة مديره الفني علي ماهر فوزا غاليا على غزل المحلة بهدف دون  رد، بمباراة تعرض فيها جريندو  لاعب الفريق البورسعيدي للطرد.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي