رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة الأهلي: حكم نهائي القرن أخبر محمد الشناوي بوجود «عمل» في مرماه

07:17 م | الخميس 07 يناير 2021
قناة الأهلي: حكم نهائي القرن أخبر محمد الشناوي بوجود «عمل» في مرماه

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

فجّر الإعلامي إيهاب الخطيب، مدير البرامج بقناة الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، باكتشاف محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، وجود «عمل» في مرماه، خلال مواجهة الزمالك في نهائي القرن، الذي جمع الفريقين في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي حسمه الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، وقال «الخطيب» في تصريحات بثتها قناة الأهلي، أن الجزائري مصطفي غربال حكم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل بداية الشوط الثاني، استدعى محمد الشناوي، وأبلغه أن هناك شيئا ما تم وضعه في المرمي الذي سيقف لحمايته.

محمد الشناوي وجد منديلا فيه رقبة طائر

وأضاف إيهاب الخطيب، أن محمد الشناوي، توجه بالفعل للمرمى، وفوجيء بوجود منديل أبيض، فقام بفتحه ووجد فيه «رقبة طائر»، فقام بقذفها بعيدا.

وأكد «الخطيب» أن محمد الشناوي موجود، وكذلك حكم المباراة النهائية مصطفى غربال، ويمكن سؤالهم عن حقيقة الأمر.

محمد الشناوي يقود قائمة الأهلي أمام سيراميكا

من جهة أخرى، يستعد فريق الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز، غدا الجمعة، ويقود محمد الشناوي، قائمة الفريق الأحمر، التي أعلنها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتضم قائمة الأهلي كل من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام، وحسين الشحات، وأحمد نبيل كوكا، وسعد سمير، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وأليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، ووالتر بواليا، وأكرم توفيق.

ويغيب العديد من اللاعبين عن صفوف الأهلي في مواجهة سيراميكا، وتضم قائمة المستبعدين كل من: «جونيور أجايي وكريم نيدفيد، وناصر ماهر للإصابة، وعمرو السولية لعدم جاهزيته بعد شفائه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد ومحمد هاني ومروان محسن، للإصابة بفيروس كورونا، وأحمد ياسر ريان، ومحمد شكري، وحمزة علاء، ورامي ربيعة، ومحمود وحيد لأسباب فنية».