رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيهاب الخطيب: أحمد مرتضى «رش ميه» أمام دكة الأهلي قبل سوبر الإمارات

08:03 م | الخميس 07 يناير 2021
إيهاب الخطيب: أحمد مرتضى «رش ميه» أمام دكة الأهلي قبل سوبر الإمارات

إيهاب الخطيب

روى إيهاب الخطيب، رئيس البرامج في قناة النادي الأهلي بعض الكواليس المهمة التي حدثت قبل مباراة السوبر المصري الأخيرة، والتي جمعت الفريق الأحمر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بالإمارات، مشيرًا إلى أنه وصل إلى ملعب المباراة مبكرًا رفقة نجم الأهلي السابق عادل مصطفى من أجل القيام ببعض التحضيرات والاستعدادات الهامة قبل تلك المواجهة المرتقبة بين طبي كرة القدم المصرية من أجل إذاعتها على شاشة قنوات «أبو ظبي الرياضية».

وأضاف «الخطيب» أنه فوجئ أثناء جلوسة رفقة عادل مصطفى على مقاعد دكة بدلاء النادي الأهلي قبل المباراة بساعات، بعضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أحمد مرتضى منصور قادمًا إلى دكة بدلاء الأحمر وحاملًا زجاجة مياه.

سر زجاجة مياه أحمد مرتضىى قبل قمة الإمارات

وأشار رئيس قناة النادي الأحمر إلى أن عضو النادي الأبيض السابق رش بعض المياه أمام دكة بدلاء فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أثناء إجرائه حوار تليفزيوني لقناة «أبو ظبي الرياضية» مع نجم الأهلي السابق عادل مصطفى.

وأكد الخطيب أنه كان يفكر في الكشف عما حدث من جانب أحمد مرتضى منصور قبل مباراة قمة السوبر في الإمارات، إلا أنه تراجع عن هذا الأمر.

الخطيب: لهذا رفضت الكشف عن واقعة السحر بعد قمة السوبر

وتابع رئيس قناة الأهلي حديثه، قائلًا: «كنت بين خيارين إما أن أحكي تلك الواقعة فأكون مادة للسخرية بين الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وأن يظنوا أنني أبرر تلك الهزيمة بأعمال السحر، وإما أن أروي تفاصيل ما وقع فيظن بعض جماهير كرة القدم أن كل تلك الأمور تؤثر بالفعل على نتيجة المباريات بالسلب، خاصة وأن الفريق الأحمر خسر تلك المواجهة».

وأتم رئيس قناة النادي الأهلي حديثه، قائلًا: «هناك العديد من الأندية المصرية تقوم بتلك الأفعال داخل أرضية الملعب بالفعل وهي ما تسمى بأعمال السحر».