رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر يطلب 40 مليون جنيه لبيع حسام حسن مهاجم سموحة

12:10 ص | الجمعة 08 يناير 2021
فرج عامر يطلب 40 مليون جنيه لبيع حسام حسن مهاجم سموحة

حسام حسن لاعب سموحة

كشف المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة عن السعر المحدد لبيع حسام حسن مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «حسام حسن لن يرحل من سموحة بأقل من أربعين مليون جنيها نقدا وهذا طلبنا النهائي ونملك عرض خارج مصر بهذة القيمة».

من جانبه، قال حسام حسن مهاجم سموحة: «شرف ما بعده شرف أن يُذكر اسمي في سوق الانتقالات أكثر من مرة، أنه شرف ما بعده شرف وأتمنى التوفيق الفترة القادمة لي وأكون عند حسن ظن الجميع، ملحوظة هامة أنا موجود في سموحة حتى الآن وإن شاء الله ربنا يوفقنا جميعًا».

وقدم حسام حسن مستوى مميز مع نادي سموحة خلال السنوات الأخيرة، حيث قاد الفريق لنهائي كأس مصر أمام الزمالك، قبل أن يخسر اللقب بركلات الترجيح، كما كان منافساً على صدارة هدافي الدوري خلال السنوات الماضية، وسجل في الموسم الحالي هدفين حتى الآن خلال 4 مباريات.

فرج عامر: لاعب عربي سيكون صفقة مفاجأة لسموحة

وكشف المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، النقاب عن الصفقه المنتظرة، التي سيعلن عنها خلال الايام المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي.

وقال «عامر»: اللاعب الجديد -عربي- وسيكون مفاجأة للجميع، وهو من نجوم الصف الأول وسيتعاقد معه سموحة في صفقه انتقال حر.

وتحدث فرج عامر عن الأزمة التي واجهت فريقه والتي تسببت في تاجيل لقاء الإنتاج الحربي، حيث قال: فيروس كورونا اللعين أصاب 11 لاعبا بصفوف فريقي، والعدد مرشح للزيادة.

وأعرب رئيس نادى سموحة عن رضاه عن الأداء الذي يقدمه فريقه، ولكنه غير راضٍ تماما على النتائج مؤكدا أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي كبير ورغم ذلك سينهي الموسم في مركز أفضل من الموسم الماضي.