رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يبحث عن الفوز الثالث في الدوري ضد البنك الأهلي

09:29 ص | الجمعة 08 يناير 2021
بيراميدز يبحث عن الفوز الثالث في الدوري ضد البنك الأهلي

فريق بيراميدز

يحل الفريق الأول بنادي بيراميدز، ضيفًا على البنك الأهلي في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد كلية الشرطة بالعباسية ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، ويبحث الفريقان عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث، حيث يدخل صاحب الأرض ولا بديل أمام سوى الفوز للخروج من المراكز الأخيرة بالدوري، في الوقت الذي يبحث بيراميدز عن مواصلة الانتصارات في بطولة الدوري، خاصة بعد الفوز في الجولتين الأخيرتين أمام سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي.

ويحتل البنك الأهلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط في 5 مباريات، حيث فاز في واحدة وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما، بينما يحتل بيراميدز المركز السادس برصيد 7 نقاط من 4 مباريات؛ حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر الأخرى.

قائمة بيراميدز أمام البنك الأهلي

وأعلن رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة فريقه استعدادا لخوض مباراة البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وجاءت القائمة التي أعلنها أروابارينا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - محمد حمدي.

 خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

ويغيب عن مباراة اليوم الثنائي أحمد سامي ومحمود وادي للإيقاف، حيث يغيب سامي بسبب حصوله على 3 إنذارات، بينم يغيب وادي لإيقافه 8 مباريات بقرار من لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

بيراميدز يُطيح بالاتحاد الليبي من الكونفدرالية

وكان فريق بيراميدز نجح في تحقيق الفوز في آخر مباراة له على فريق الاتحاد الليبي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ليصعد لدور الـ32 مكرر في انتظار القرعة التي تقام اليوم من أجل تحديد منافسه المقبل في الدور التالي من البطولة القارية.