رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملامح تشكيل الأهلي.. ظهور بواليا واستمرار سليمان وبيكهام

11:27 ص | الجمعة 08 يناير 2021
ملامح تشكيل الأهلي.. ظهور بواليا واستمرار سليمان وبيكهام

الأهلي

ظهرت ملامح تشكيل الفريق الأول بالنادي الأهلي المتوقع، ضد سيراميكا كليوباترا، والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعب السويس، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، وذلك خلال التدريبات التي قادها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

اليكم قائمة فريقنا امام سيراميكا كليوباترا غدا

#يلا_يا_أهلى

Posted by Al Ahly SC on Thursday, January 7, 2021

ويشهد تشكيل الفريق اليوم عودة محمد الشناوي لحراسة مرمى الأهلي، بعدما غاب عن الحارس الدولي في المباراة الماضية أمام سونيديب بطل النيجر، بقرار من الجهاز الفني لإراحته، خشية من الإجهاد، كما ينتظر أن يعود للتشكيل حسين الشحات لاعب الفريق.

ولم يحسم المدير الفني موقفه حتى الآن بشأن الدفع بالمهاجم الجديد والتر بواليا، ضمن التشكيل الأساسي في المباراة، حيث يحسم هذا الأمر في المحاضرة النهائية التي تسبق التحرك لملعب السويس، والتي يُعلن فيها التشكيل وخطة اللعب.

ويحاضر المدير الفني لاعبيه قبل التحرك لملعب المباراة، حيث يشرح خطة اللعب ودور كل لاعب في الملعب، والتعليمات الفنية الأخيرة التي سيجري تنفيذها.

التشكيل المتوقع للأهلي

وينتظر أن يدفع بيتسو موسيماني، خلال مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وأحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي ووليد سليمان ومحمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف (والتر بواليا).

ترتيب الأهلي وسيراميكا في جدول الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، برصيد 10 نقاط، من أربع مباريات خاضها، حيث فاز في ثلاثة وتعادل في مباراة ولم يخسر.

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا، المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، حيث فاز في مباراتين، وتعادل في واحدة وخسر في مثلها كانت أمام فريق بيراميدز.