رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد عيد عن قرعة الزمالك بأفريقيا: اللي زعلان يبص على المجموعة الثانية

05:13 م | الجمعة 08 يناير 2021
أحمد عيد عن قرعة الزمالك بأفريقيا: اللي زعلان يبص على المجموعة الثانية

أحمد عيد

علّق أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك السابق على مجموعة الفريق الأبيض في دوري أبطال أفريقيا، والتي اسفرت اليوم عن تواجده في المجموعة الرابعة ومعه كل من الترجي التونسي ومولودية الجزائر، وفريق تونغيث، مؤكدًا على أنها ليست بالسهلة كما يتوقع عدد من الجماهير، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إللي زعلان من مجموعة الزمالك يبص علي المجموعة دي: المجموعة B: مازيمبي  - صنداونز  - الهلال  - شباب بلوزداد».

وأضاف نجم الزمالك السابق: «من بدري كدة المجموعة مش سهلة زي ما بعض الناس بيقولوا لازم تركيز من بدري و الـ9 نقط علي ملعبك لازم تاخدهم أولاً وبعدين تدور أنك تجمع من 3 ملاعب أصعب من بعض، اللعب في السنغال صعب جدًا وكمان فرق شمال إفريقيا ماتشاتها دايمًا فيها ندية، ربنا يسهل ونصعد اول ونريح نفسنا من الحسابات».

ترتيب مباريات الزمالك في المجموعة

وتقرر أن يلتقي الفريق الأبيض في الجولة الأولى أحد أيام 12-13 فبراير ضد مولودية الجزائر، بينما يخرج في الجولة الثانية يوم 23 فبراير لملاقات تونغيث ويواجه في الجولة الثالثة أحد أيام 5-6 مارس أمام الترجي التونسي على ملعب رادس.

في المقابل يلتقي الزمالك في الجولة الرابعة يوم 16 مارس، ضد الترجي التونسي في القاهرة، وفي الجولة الخامسة أحد أيام 2-3 أبريل، أمام مولودية الجزائر، وفي الجولة السادسة الأخيرة أحد أيام 9-10 أبريل، ضد تونغيث في القاهرة.

وكان الفريق الأبيض، تأهل إلى دور المجموعات، بدون خوض أي مباراة، حيث انسحب فريق جازيلي التشادي، من مواجهته في دور الـ32 بسبب الأزمة المالية التي كان يعاني منها، ومنعة تواجده في القاهرة في أي مباراة سواء الذهاب أو العودة، بيعدما كان هناك اتفاق على إقامة المبارياتين في القاهرة.