رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالحليم علي: نحترم جميع الفرق وهدفنا المنافسة على اللقب

06:06 م | الجمعة 08 يناير 2021
عبدالحليم علي: نحترم جميع الفرق وهدفنا المنافسة على اللقب

عبدالحليم علي

علّق عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، على قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي أجريت اليوم بمقر الاتحاد الإفريقي «كاف» بالقاهرة، وقال «عبدالحليم» علي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي: «نحترم جميع الفرق التي تتواجد معنا في المجموعة، لا يوجد فريق قوي وفريق ضغيف، وهدفنا هو حصد أكبر عدد من النقاط خلال دور المجموعات ومواصلة المشوار في البطولة القارية»، وتابع: «سنقوم بجمع المعلومات عن كل فرق المجموعة، فالزمالك يخوض البطولة من أجل المنافسة على اللقب».

واختتم «عبدالحليم»: «نصب كامل تركيزنا على لقاء طلائع الجيش الصعب، وسيكون هناك جلسة عقب الانتهاء من اللقاء من أجل الترتيب لمواجهة مولودية الجزائر في الجولة الأولى لدور المجموعات».

الزمالك في المجموعة الرابعة مع الترجي

وكانت قرت بطولة أفريقيا للمجموعات أقيمت اليوم، وأسفرت عن تواجد الفريق الأبيض في المجموعة الرابعة بجانب كل من، فرق الترجي التونسي ومولودية الجزائر الجزائري وتونغيث السنغالي. 

واحتل الفريق الأبيض التصنيف الثاني للأندية، بينما جاء الترجي في التصنيف الأول، وسوف يواجهة الزمالك الفريق الجزائري في بداية المشوار الأفريقي يوم 13 فبراير المقبل، في القاهرة، ويختتمه بمواجهة الفريق السنغالي خلال شهر أبريل المقبل في القاهرة أيضا.

الصعود لدور المجموعات بدون لعب مباريات

ولم يشارك الزمالك هذا الموسم في أي مباراة للبطولة، رغم صعوده إلى دور المجموعات، بعد الفوز على بطل تشاد جازيلي اعتباريا، بعد انسحابه وعدم القدوم إلى مصر، نظرا للظروف المالية الصعبة التي يعاني منها.

ويدخل الزمالك معسكر مغلق اليوم بمدينة السويس، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش غدا في الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام على استاج الجيش بالسويس، في السابعة والنصف مساء، ويأمل في تحقيق الفوز في ظل السعي لتحقيق لقب البطولة هذا الموسم.