رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أكرم توفيق: هدفنا تحقيق النجمة العاشرة.. ومجموعة إفريقيا صعبة

11:04 م | الجمعة 08 يناير 2021
أكرم توفيق: هدفنا تحقيق النجمة العاشرة.. ومجموعة إفريقيا صعبة

أكرم توفيق

أعرب أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على استاد السويس الجديد، في إطار منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز.

وقال «توفيق» في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إن كل اللاعبين قدموا مستوى جيدًا طوال المباراة، وبذلوا مجهودًا كبيرًا من أجل تحقيق الفوز، وهو ما تكلل في النهاية بالانتصار بهدفين نظيفين، موضحًا أن الفريق لديه هدف واحد في الفترة القادمة، وهو الاستمرار في تحقيق الانتصارات وتقديم مستوى جيد، مشيرًا إلى أنه جاهز للعب في أي مركز.

وأضاف، أن الأهم من مشاركته هو تحقيق الفوز، وأي لاعب يشارك بصفة أساسية يلقى كل الدعم من زملائه وهي الروح السائدة بين كل اللاعبين.

أكرم توفيق: نسعى لتحقيق البطولات

وأكد «توفيق» أنه يتمنى تحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات، خاصة أن الفريق لديه مواجهات قوية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، كما أن هناك عدة بطولات سيشارك الأهلي فيها، لافتًا إلى أن الفريق يسعى للفوز بالسوبر المحلي والإفريقي.

وأختتم أكرم توفيق حديثه عن مجموعة فريقه بدوري أبطال إفريقيا قائلًا: «مجموعة الفريق فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا صعبة، ولكن اللاعبين لديهم هدف واحد وهو التتويج بالبطولة العاشرة، لإسعاد جماهير النادي».

وكان الأهلي نجح في العودة للانتصارات في بطولة الدوري العام مرة أخرى، عقب تحقيق الفوز منذ قليل على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي اقيمت بينهما على استاد الجيش بالسويس، في الجولة السادسة، حيث سيطر الفريق الأحمر على معظم فترات المباراة، وأهدر العديد من الفرص، بينما اعتمد سيراميكا على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي، وجاء فوز الأهلي بعد التعادل سلبيًا أمام وادي دجلة الجولة الماضية.