رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيمبا التنزاني: سعداء بمواجهة الأهلي عن الزمالك لأننا لعبنا ضده من قبل

12:39 ص | السبت 09 يناير 2021
سيمبا التنزاني: سعداء بمواجهة الأهلي عن الزمالك لأننا لعبنا ضده من قبل

الأهلي ضد سيمبا

علق مالومو إيرك، نائب رئيس نادي سيمبا التنزاني، الذي يقع في مجموعة النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، على وقوع نادييه مع الأهلي في مجموعة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد رئيس نادي سيمبا التنزاني في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "القرعة قوية ونحن أفضل 16 فريق في أفريقيا ومفيش مجموعة سهلة.

وعن تفضيله مواجهة الأهلي أم الزمالك، قال: "أفضل ألاعب الأهلي عن الزمالك وعندي خبرة لعبناه سنتين ومن الأفضل أن تلاعب بطل أفريقيا".

الأهلي يواجه فيتا كلوب والمريخ وسيمبا التنزاني في أفريقيا

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت قبل قليل، عن وقوع الأهلي على رأس المجموعة التي تضم كل من: فيتا كلوب الكونغولي، والمريخ السوداني، وسيمبا التنزاني، وذلك ضمن دور المجموعات للبطولة الأفريقية الأكبر للأندية في القارة الأفريقية، التي يسعى المارد الأحمر للحفاظ على اللقب القاري داخل قلعة الجزيرة، للعام الثاني على التوالي، لا سيما في ظل طموحات الإدارة برئاسة محمود الخطيب، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الذي نجح في الفوز مع الأهلي بالنسخة الأخيرة، على حساب الغريم التقليدي الزمالك.

مواعيد مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا تقام مباريات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المشارك فيها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، يومي 12 أو 13 فبراير المقبلين.

في حين تقام الجولة الثانية في 23 فبراير.

ومن المنتظر أن تقام الجولة الثالثة يومي 5 و6 مارس المقبل.

في حين تقام الجولة الرابعة يوم 16 مارس المقبل.

على أن تقام الجولة الخامسة وقبل الأخير يومي 2 و3 أبريل المقبل.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة يومي 9 و10 أبريل المقبل.