رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال: «الفيصلي الأردني فاوضني.. ومدسوسين شتموا أمي»

02:37 ص | السبت 09 يناير 2021
رضا عبدالعال: «الفيصلي الأردني فاوضني.. ومدسوسين شتموا أمي»

رضا عبد العال مدرب طنطا

كشف رضا عبدالعال، المدير الفني لنادي طنطا، عن كواليس اشتباكه مع بعض الجماهير، وأسباب تراجع فريقه إلى المركز الأخير في جدول ترتيب الدرجة الثانية، بعد الهزيمة يوم الجمعة على يد منتخب السويس، مؤكداً أنه مازال يطمح في التأهل للدوري المصري الممتاز.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات خلال استضافته ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبدالهادي على قناة "Mbc Masr": «الفريق مستواه يزيد بمرور المباريات، لست خائفاً على طنطا، والأمل مازال موجوداً في الصعود للدوري المصري الممتاز من جديد، وهزيمتنا أمام منتخب السويس بسبب عدم التوفيق».

وأضاف: «العارضة تصدت لتسديدة لنا، والظهير أبعد هدف محقق من على خط المرمى، الجمهور المحترم كان بيسقف وبيشجع، لكن كان هناك أشخاص مدسوسين يهاجموني، والاشتباكات بدأت بيننا بعد استقبال الهدف الثاني، حيث دفعت بالمدافعين كمهاجمين لإنقاذ أي شئ».

مدرب طنطا: الحكم خنقنا بركلة جزاء.. وقاعد على قلب المدسوسين

وأكمل: «الحكم خنقنا بركلة جزاء، والجمهور سب الحكم، لأنه رفض احتساب ركلة جزاء مماثلة لنا، نحتاج فقط لتحقيق 3 انتصارات للدخول في المنافسة، ولدي مباراة مؤجلة مع الزرقاء، الجماهير يجب أن تعرف أننا نقوم ببناء فريق جديد، أنا قاعد على قلبهم قولتها للمدسوسين، لكن الناس المحترمة بحترمهم، من قبل المباراة وهم بيتريقوا، لكن لا يصل الأمر لأني اتشتم بأمي».

وواصل: «وجاءت لي عروض خارجية من نادي الفيصلي الأردني منذ 10 أيام لتولي منصب المدير الفني، وعندما رفضت بسبب ارتباطي بنادي طنطا بقيادة رئيس النادي فايز عريبي، طلب مني ترشيح مدرب بين أحمد كشري وعبدالحميد بسيوني وخالد جلال».

طنطا يتذيل ترتيب القسم الثاني مع رضا عبدالعال

شهدت مباراة طنطا ومنتخب السويس أحداث مؤسفة بين رضا عبالعال المدير الفني لفريق طنطا وجماهير نادي طنطا، خاصة وأن الفريق واصل التراجع وخسر أمام منتخب السويس ليتواجد بشكل رسمي في المركز الأخير، وهو ما يدق ناقوس الخطر لفريق طنطا والذي يسعى للعودة للدوري الممتاز من جديد.

أولاد السيد البدوي خاضوا 6 مباريات من 9 مباريات في المجموعة الثانية بدوري الدرجة الثانية رفقة رضا عبدالعال حتى الآن، جمع 6 نقاط فقط وخسر الفريق 3 مباريات وأصبح في المركز الأخير وتأجل للفريق مواجهة الزرقا، ويتصدر على رأس المجموعة الثانية بالدرجة الثانية فريق بورتو السويس برصيد 16 نقطة ثم فريق منتخب السويس والداخلية وزد اف سي وبتروجت. الفريق نجح في تسجيل 4 أهداف فقط فيما تلقى 6 أهداف أي «-هدفين» حتى الآن.

وطالب عدد من جماهير طنطا رحيل رضا عبدالعال عن الفريق، قبل التعرض للانهيار، خاصة في ظل الطموح بالعودة إلى الدوري الممتاز من جديد بعد الهبوط خلال الموسم الماضي ولكن قدّم رضا عبدالعال أداء جيدًا مع الفريق خلال المباريات الأخيرة من بطولة الدوري.