رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة كأس العالم لليد: حضور 20% فقط من الجماهير والتذكرة بـ 200 جنيه

04:33 ص | السبت 09 يناير 2021
لجنة كأس العالم لليد: حضور 20% فقط من الجماهير والتذكرة بـ 200 جنيه

منتخب مصر لكرة اليد

كشف المهندس هشام نصر رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد، تفاصيل البطولة، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مشيرًا إلى أن وزارة الصحة قررت حضور 20% من الجماهير فقط، وأن المنوط به تحديد أعداد الجماهير هما وزارتا الصحة والداخلية، مؤكدًا أنه تم عمل الاختبارات لكل المشاركين في حفل الافتتاح وظهرت نتيجة المسحة الخاصة بهم سلبية، مشددًا على أنه سيتم استبعاد كل من يثبت اصابته بفيروس كورونا وتظهر نتيجة مسحته ايجابية.

وأوضح «نصر» أنه بصفته رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، كان يتمنى حضور الجماهير بنسبة 100%، مشددًا على أن الحضور الجماهيري هو أقوى سلاح للمنتخبات المنظمة.

وأشار أن كل المشاركين في حفل الافتتاح موجودون حاليًا داخل الفقاعة، وتم عمل الاختبارات اللازمة لهم، مشددًا على أنه يتم استبعاد أي شخص تظهر عينة مسحته إيجابية.

سعر التذكرة 200 جنيه

وكشف «نصر»، أن سعر تذكرة الحضور سيكون 200 جنيه مؤكدًا على أن عدد الحضور سيكون قليلا جدًا متمنيًا أن تكلل جهودهم بالنجاح.

وتفتتح مصر مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد يوم الأربعاء المقبل، بمواجهة تشيلي على صالة ستاد القاهرة، حيث اختتم المنتخب استعداداته بالفوز على نظيره الياباني، بنتيجة 33 - 25، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس.

واطمأن الجهاز الفني بقيادة الإسباني جارسيا باروندو على معظم لاعبي الفريق، من أجل الاستقرار على الخطة النهائية لخوض المونديال. حضر المباراة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، وهشام نصر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وحسين لبيب مدير البطولة، من أجل الاطمئنان على الإجراءات الأخيرة قبل انطلاق الحدث العالمي وسط إجراءات احترازية مشددة في ظل تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».