رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتهامات وتكذيب وطرف ثالث.. القصة الكاملة لخناقة عبدالله جمعة وفاروق جعفر

12:21 م | السبت 09 يناير 2021
اتهامات وتكذيب وطرف ثالث.. القصة الكاملة لخناقة عبدالله جمعة وفاروق جعفر

عبد الله جمعة

نشبت أزمة عنيفة بين عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وفاروق جعفر رئيس جهاز الكرة بالنادي الأبيض، بعد تصريحات الأخير التي أكد فيها أن عبدالله جمعة، طلب الحصول على 12 مليون جنيه، حتى يوافق على تجديد تعاقده مع النادي الأبيض.

رد عبد الله جمعة، على تصريحات فاروق جعفر جاء حاسما، حيث كتب اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «أولا الكلام دة محصلش والكلام ده كدب وأنا مقعدتش مع حضرتك عشان تقول كلام محصلش».

الأزمة لم تتوقف عند رد عبدالله جمعة، القاسي على فاروق جعفر، بل تدخل أمير مرتضى المشرف العام السابق على الكرة بنادي الزمالك، وعلق على الأزمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا: «أنا مش مصدق إن مسؤول كبير عن الكرة في النادي يطلع يهاجم لاعب في الفريق قبل مبارة بيوم!».

وواصل أمير قائلا: «كابتن فاروق جعفر لم يكن له أي دور طوال مدة إشرافي على الفريق وعمره ما قعد مع لاعب أصلاً، وشهادة قدام ربنا وقدام الجمهور عبدالله جمعة محترم وطيب، وبيحب الزمالك لدرجة إنه مكانش ليه أي طلبات علشان يجدد».

تجديد عقود اللاعبين يثير الجدل في الزمالك 

وتشهد فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حالة من الجدل بسبب عدم وضوح الرؤية بالنسبة للثنائي مصطفى محمد مهاجم الفريق والتونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط، بسبب تمسك الأول بخوض تجربة الاحتراف الخارجي، ومماطلة الثاني في تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

بيان من إدارة الزمالك بشأن عروض احتراف اللاعبين

ورفضت إدارة الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، النظر في عروض الاحتراف المقدمة للاعبين خلال انتقالات يناير الجاري، بهدف الحفاظ على استقرار الفريق.