جوهر نبيل عن منتخب مصر لكرة اليد: لن نصل للمربع الذهبي في بطولة العالم

04:04 ص | الأحد 10 يناير 2021
جوهر نبيل عن منتخب مصر لكرة اليد: لن نصل للمربع الذهبي في بطولة العالم

جوهر نبيل، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى

قال جوهر نبيل، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، ولاعب منتخب مصر السابق لكرة اليد، إن فرص منتخب مصر في بطولة كأس العالم لليد، كبيرة خلال البطولة، ولكن ما يحدث في العالم كله، وتحديدا في مصر، سيؤثر على المنتخب المصري، فالدوري المصري غير موجود، ولاعبو الدوريات الأوروبية يلعبون باستمرار، فمصر لم تلاعب سوى اليابان والبرازيل، وكان الأداء متوسطا.

جوهر نبيل: حظوظ مصر في البطولة محدود

وأضاف نبيل، خلال برنامج «حديث القاهرة»، مع الإعلامية كريمة عوض، والإعلامي خيري رمضان، على شاشة «القاهرة والناس،»، : «حظوظنا محدودة فى البطولة، فمباريات البطولة وتحديدا المباراة الافتتاحية أمام تشيلى، ستبين أداء المنتخب، منتخب مصر والجزائر وتونس، لديهم الحظوظ الأكبر من بين الدول العربية».

تشكيلة المنتخب تذكرنا بتشكيل بمنتخب مصر فى عام 1996

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن تشكيلة المنتخب تذكرنا بتشكيل بمنتخب مصر فى عام 1996، لأنه مزيج من الشباب والناشئين، والخبرة، « أظن أن كرواتيا والدنمارك قد يصلوا للنهائى، وهناك أمل أن نكون فى الـ 8 الأوائل، ومن الصعب أن نكون ضمن المربع الذهبى».

الجيل الحالى أفضل جيل فى كرة اليد المصرية

وتابع: « الجيل الحالى أفضل من جيلنا وأفضل جيل فى كرة اليد المصرية، مثل أحمد الأحمر، وإبراهيم المصرى، ومحمد هاشم محترم فى أوروبا، وسند محترف فى فرنسا، والناشئ أحمد هشام السيد يلعب كذلك فى فرنسا، ولدينا اتحاد محترم جدا، وهو ما يظهر فى أداءه وأداء المنتخبات».

وواصل: «بالطبع المدير الفني لمنتخب مصر هو الأكثر دراية باختياره وبمستوى لاعبيه والمنتخبات المنافسة».