الأهلي يفتح ملف تجديد محمد شريف بعد عرض الـ«مليون دولار» من بيراميدز

10:16 ص | الأحد 10 يناير 2021
الأهلي يفتح ملف تجديد محمد شريف بعد عرض الـ«مليون دولار» من بيراميدز

محمد شريف مهاجم الأهلي

فتح مسؤولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما علمت إدارة القلعة الحمراء عودة نادي بيراميدز للدخول في مفاوضات مع مهاجم المنتخب الوطني في الأيام الماضية وعرض عليه مليون دولار راتب سنوي من أجل إغراءه بالتوقيع للنادي السماوي، خاصة بعد تألق اللاعب مع الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية، حيث بات محمد شريف أحد الأوراق الأساسية في تشكيل فريق الأهلي بالفترة الماضية، ونجح اللاعب في إحراز أكثر من هدف.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن مسؤولو النادي كانوا قد قرروا تأجيل المفاوضات لتجديد عقد اللاعب حتى الانتهاء من منافسات كأس العالم للأندية، والمقرر إقامته مطلع شهر فبراير المقبل، قبل أن يتم تجديد فتح الملف بعد عودة بيراميدز إلى الصورة.

تفاصيل عقد محمد شريف مع الأهلي

وينتهي عقد محمد شريف مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يعني أحقية اللاعب في التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل بشكل مجاني.

كما يحصل محمد شريف على 2 مليون و700 ألف جنيه راتب سنوي مع الأهلي، إلا أن مسؤولو الأهلي عرضوا على اللاعب 6 ملايين جنيه راتبا سنويا من أجل تجديد عقده مع الأهلي من جديد.

محمد شريف يرفض العرض البرتغالي

وتلقى محمد شريف في الميركاتو الشتوي الجاري عرضًا من نادي سبورتنج براجا البرتغالي، إلا أن اللاعب والنادي رفضا العرض المقدم لضم محمد شريف بشكل نهائي، خاصة أن العرض غير مناسب من الناحية المادية.

بينما دخل ناديا بيراميدز والاتفاق السعودي في مفاوضات مع محمد شريف قبل بداية الموسم الجاري، بعد التألق في صفوف نادي إنبي ونجاحه في المنافسة على لقب هداف الدوري في النسخة الماضية.

  • غينيا

    غينيا

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    كأس الأمم الإفريقية
  • جامبيا

    جامبيا

  • الكاميرون

    الكاميرون

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    كأس الأمم الإفريقية
  • جزر القمر

    جزر القمر