رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعافي مروان محسن من فيروس كورونا

02:26 م | الأحد 10 يناير 2021
تعافي مروان محسن من فيروس كورونا

مروان محسن مهاجم النادي الأهلي

قال أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المسحة الطبية التي أجراها مروان محسن مهاجم الفريق جاءت سلبية، موضحا أن هناك إجراء احترازيا سيتم اتباعه مع مروان محسن، من خلال إجراء مسحة جديدة له غدًا الاثنين؛ للمزيد من الاطمئنان على حالته بشكل أكبر، وفقا للإجراءات الاحترازية التي يتم اتباعها في ظل التعايش مع فيروس كورونا.

ويخضع مروان محسن لبرنامج تأهيلي مصغر، حيث أدى جلسة في «الجيم» على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية عصر غدا الاثنين، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي، ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا بعد أن يختتم تدريباته الجماعية.

محاضرات فنية من موسيماني

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرات فيديو في معسكر الفريق في إحدى فنادق القاهرة القريبة من ملعب المباراة، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل لمواصلة الانتصارات للتربع على عرش جدول مسابقة الدوري، في ظل المنافسة القوية بينه وبين غريمه التقليدي نادي الزمالك.

محمد هاني يعود لقائمة الأهلي

في سياق أخر، ينضم محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأحمر، إلى قائمة مباراة الإنتاج الحربي بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، على أن يحسم موسيماني قرار مشاركة اللاعب في تشكيل المباراة الأساسي من عدمه، بعد أن يختتم الفريق تدريباته للوقوف على مستوى اللاعب، كما تخلص الزامبي والتر بواليا من الإصابة التي لحقت به في مباراة الأهلي الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا، معلنًا جاهزيته لمواجهة الإنتاج، حيث اشتكى اللاعب من شد في عضلة السمانة.