رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالحليم علي يطمئن على عمر السعيد.. وحازم إمام يظهر في الزمالك

08:29 م | الأحد 10 يناير 2021
عبدالحليم علي يطمئن على عمر السعيد.. وحازم إمام يظهر في الزمالك

الزمالك

عقد عبدالحليم علي مدير الكرة بفريق الزمالك، جلسة سريعة مع عمر السعيد على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة، وقام عبدالحليم على بالاطمئنان على حالة عمر السعيد، عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في لقاء طلائع الجيش أمس، كما أدى عمر السعيد تدريبات تأهيلية وعلاجية في صالة الجيمانزيوم وفقا للبرنامج التأهيلي الذي وضعه له الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

حازم إمام يزور الزمالك لمساندة اللاعبين

في الوقت الذي حرص فيه حازم إمام نجم النادي الأسبق وعضو مجلس النواب علي زيارة النادي اليوم، وتواجد في المران لمساندة الفريق والشد من أزر اللاعبين.

تدريبات استشفائية للأساسيين

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في لقاء أمس أمام طلائع الجيش تدريبات خفيفة على هامش مران الفريق الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وخاض لاعبو الفريق الأساسيين بعض التدريبات التأهيلية في الجيمانزيوم لتفادي الارهاق والاجهاد على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدا الإثنين بشكل طبيعي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

والجدير بالذكر الفريق انتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على استاد السويس، بالجولة الخامسة للدوري الممتاز.

وفاز الفريق في بداية مشواره بالدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف، وانتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.