رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد فضل: حسام غالي وحازم إمام يملكان حصانة قبل البرلمان

07:47 م | الأحد 10 يناير 2021
محمد فضل: حسام غالي وحازم إمام يملكان حصانة قبل البرلمان

عضو اللجنة الخماسية السابق لاتحاد كرة القدم

أعرب محمد فضل عضو اللجنة الخماسية السابق لاتحاد كرة القدم، عن سعادته الكبيرة بتعيين الثنائي حسام غالي نجم النادي الأهلي السابق وحازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، في مجلس النواب، وكتب «فضل» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «ماشاء الله فعلا حاجة تشرف وتفرح، دي الناس التي تتمتع بالحصانة من قبل ما تدخل مجلس النواب ومعني الحصانة هنا هو حب واحترام جماهير الكرة لهم، ربنا يوفقكم ويقدركم على هذا الملف المحترم».

خالد عبد العزيز يهني حسام غالي وحازم إمام

وكان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، حرص على تهنئة الثلاثي حسام غالي وحازم إمام على عضوية البرلمان، وكتب على حسابه الرسمى بموقع «تويتر»: «أصدق التهاني وأطيب الأمنيات لثقة رئيس الجمهورية والتعيين بمجلس النواب للنجوم كابتن محمد عمر وكابتن حازم إمام وكابتن حسام غالى نجوم منتخب مصر وأندية الاتحاد السكندرى والزمالك والأهلي».

وكانت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، حرصت على تهنئة عدد من حسام غالي وحازم إمام عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام».

رانيا علواني تهنئ حسام غالي وحازم إمام 

ونشرت «علواني» عبر حسابها الرسمي صورًا تجمعها بالثنائي حسام غالي وحازم إمام وكتبت: اختيارات موفقة جدا، مبروك حصولكم على ثقة سيادة رئيس الجمهورية والتعيين بمجلس النواب المصري، كلي ثقة في أداءكم المتميز بإذن الله، بالتوفيق والسداد، النواب حسام غالي، حازم إمام، وآية مدني.

الجدير بالذكر، أن حسام غالي اعتزل كرة القدم يوم11 مايو 2018 بعد مباراة أقيمت بين النادي الأهلي وأياكس أمستردام الهولندي في الإمارات، في المقابل شهد يوم 25 مايو 2008 آخر مباريات حازم إمام في موسم 2007-2008 وتحديداً في نهائي كأس مصر في مباراة ضد إنبي.